رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غلق مسجدين بالمنوفية بسبب الإجراءات الاحترازية

أوقاف المنوفية
أوقاف المنوفية
أعلنت مديرية الأوقاف بالمنوفية، غلق مسجدي المغفرة والقبلي، التابعين لها بناءً على المذكرة الواردة إلى غرفة العمليات المركزية من مديرية أوقاف المنوفية اليوم.


واعتمد الدكتور "محمد مختار جمعة" وزير الأوقاف قرار لجنة أزمة كورونا بديوان عام الوزارة بغلق مسجد المغفرة بناحية شبرا باص بمركز شبين الكوم، والمسجد القبلي بناحية كفر الجلابطة بمركز الشهداء، التابعين لمحافظة المنوفية، وذلك لعدم التزام روادهما بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأكدت اللجنة أن طاعة الله عز وجل لا تنال بمعصيته سبحانه في أذى الخلق ومن كان يحب بيوت الله عز وجل فليحرص على بقائها مفتوحة من خلال التزامه بالتعليمات والإجراءات الوقائية. حفظ الله العباد والبلاد من كل مكروه وسوء. 

تطبيق الإجراءات
ومن جانبه أكد "زكريا الخطيب" مدير مديرية الأوقاف بالمنوفية، على استمرار المرور والمتابعة لكل مساجد المحافظة، لتطبيق الإجراءات الاحترافية لمواجهة انتشار الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد. 

الكمامات الطبية
كما شدد مدير أوقاف المنوفية، على كل الأئمة ضرورة التنبيه على كل رواد المساجد، بإتباع كافة الإجراءات الاحترازية، التي تم تحديدها لمواجهة فيروس كورونا، حتى لا يتعرضوا إلى العقاب وغلق المساجد.
Advertisements
الجريدة الرسمية