Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

غلق قاعة أفراح ومركزين للدروس الخصوصية بفاقوس

محافظات 6d405912-63a1-4285-834f-0aba0084345d
أثناء غلق القاعة

محمد يعقوب

تمكنت حملة لإزالة الإشغالات ومتابعة المقاهي والكافتريات والمحال التجارية وقاعات الافراح والسرادقات بفاقوس بالشرقية، من غلق وتشميع قاعة أفراح  بشارع شلتوت المتفرع من شارع الدروس، لمخالفة صاحبها  للقرار رقم 305 لسنة 2021 وعدم تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمكان.

وقال عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس إن ذلك يأتي بناء على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

كما قامت الحملة بالتفتيش على مراكز الدروس الخصوصية وتشميع مركزين بشارع الدروس  بمدينة فاقوس وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين للقرار.
 
ويأتي ذلك في إطار حرص رئاسة المركز على صحة وسلامة المواطنين ولمواجهة فيروس كورونا المستجد وغيره من الفيروسات المعدية والحد من انتشاره حفاظا على الصحة العامة وسلامة أرواح المواطنين

وعلى جانب اخر كانت رئاسة مركز ومدينة فاقوس قد قامت  بحملات على مراكز الدروس الخصوصية وأسفرت عن غلق ثلاث  مراكز للدروس الخصوصية  بمنطقه المنشية وكفر الحوت 

وكذا حملة على  مراكز الدروس الخصوصية بأماكن متفرقة بالمدينة ،، وأسفرت  عن غلق أربعة  مراكز للدروس بمنطقة المنشية بالمدينة  المخالفين. وأخرى أسفرت عن  غلق   16  مركز للدروس بالمدينة بشارعي شلتوت و الدروس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 وأيضا تم  فض سرادق لفرح بأحد شوارع المدينة، فضلاً عن غلق وتشميع قاعه أفراح لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية داخل القاعة حرصاً على صحة وسلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

كان  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات علي المقاهي والكافتريات ومراكز الدروس الخصوصية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

أكد محافظ الشرقية أنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون وتوقيع الإجراءات الرادعة حيال أصحاب مراكز الدروس الخصوصية المخالفين لقرارات مجلس الوزراء  لمنع التجمعات وغلقها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements