رئيس التحرير
عصام كامل

غلق سنتر للدروس الخصوصية وإزالة التعديات على 4 شوارع بالشرقية | صور

غلق سنتر للدروس الخصوصية
غلق سنتر للدروس الخصوصية بالشرقية
شنت الاجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية الساعات الماضية حمله لرفع الاشغالات بالتنسيق مع قوات الأمن فتوجهت الحمله الي شارع البوسطة ومولد النبي والمكاتب والمنتزة ونفق المشاه بالمحطه لتيسير الحركه علي المواطنين وتطبيق القانون علي المخالفين.


وشنت  رئاسة الحى بحمله على مراكز الدروس الخصوصية واسفرت عن غلق مركز للدروس الخصوصية بمنطقه الحناوى وذلك بعد إخلائه من الطلاب حرصا على سلامتهم من الاصابة بفيروس كورونا. 

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح  بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة لرفع الاشغالات  بمحيط قصر الثقافة ومزلقان السكة الحديد بالمدينة وتطبيق القانون علي المخالفين.

اقرأ ايضا..إغلاق 5 سناتر دروس خصوصية في الشرقية | صور


تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسه مركز ومدينة الزقازيق من مصادره 37 شيشة من 4 مقاهي مخالفه بطريق دويدة - بني عباد كما قامت الحملة بغلق وتشميع 3 ورش مخالفه بقرية ام رماد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما أطلقت  رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع شرطه المرافق حمله لمتابعه الكافيهات والمقاهى بنطاق المركز وتوجهت الحمله الي قري العدلية وغيته وأسفرت عن مصادرة ١٨ شيشه وتحرير٢محضر ضد أصحاب المقاهي المخالفه.

وأكدت محافظة الشرقية اليوم أنه لا صحة تماماً لما تداولته صفحات التواصل الإجتماعي بغلق المنشآت التجارية من العاشرة مساء اليوم الأربعاء وحتى صباح يوم الجمعة القادم.

اقرأ ايضا..ضبط مدرس يدير شقة لتلقي الدروس الخصوصية وتشميع محلين بالشرقية | صور


وناشد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المواطنين بعدم الإنسياق وراء مروجو الشائعات المغرضة والأخبار المغلوطة البعيدة كل البعد عن الحقيقة والتي يتم تداولها بشكل خاطئ لإثارة الرأي العام وخاصة أننا نواجه أزمة تتطلب منا جميعاً التكاتف والتعاون للخروج منها بسلام.

أهاب المحافظ برواد ومتابعي صفحات التواصل الاجتماعي بضرورة توخي الحيطة والحذر فيما يقومون بنشره من أخبار وتصريحات تخص الوضع الحالي أو غيره من موضوعات تتعلق بالصالح العام وتهم قطاع كبير من المواطنين وعدم الاعتداد بأية أخبار تنشر عن المحافظة إلا من خلال المتحدث الرسمي وعبر الصفحة الرسمية لمحافظة الشرقية.



وتفقد محافظ الشرقية اليوم بمدينة بلبيس لمتابعة أعمال النظافة والتجميل، والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين،وكذلك رفع الاشغالات وفتح الطريق امام حركة السيارات وعبور المواطنين والوقوف على نسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية بشوارع المدينة .

اقرأ ايضا..محافظ الشرقية يكشف حقيقة فتح سناتر الدروس الخصوصية


 بدأ المحافظ جولته بتفقد منطقة كوبري الهويس بمدينة بلبيس ليصدر توجيهاته لعلى الصناديلي رئيس المدينة بالبدء فورا في أعمال التطوير والتجميل والتوسعة للمنطقة لاستيعاب حركة السيارات والماره وتخفيف حده الزحام داخل المدينة .
الجريدة الرسمية