رئيس التحرير
عصام كامل

غضب في نادي الأوليمبي السكندري بعد غرق طفل بحمام السباحة

الطفل سيف
الطفل سيف
يشهد  نادى الاوليمبي السكندري، حالة من الغضب بسبب واقعة غرق داخل حمام السباحة لطفل يدعى " سيف .ا" أثناء تدريبات فريق السباحة بالنادي مواليد ٢٠١٤،  و تم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه.


غرق يوسف 
وأكد أعضاء نادي الأوليمبي أن الطفل سيف شوهد أثناء التدريبات اليوم، وأنهم فوجئوا بعد فترة بظهوره على سطح المياه يطفو، وتم انتشاله ونقله إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة من النادي لتلقي العلاج، واشاروا الى أن الطفل يتلقى العلاج الحالى بالمستشفى وسط محاولات مضنية لإنقاذه.



إقالة مجلس الإدارة 
فيما تحولت صفحات التواصل الإجتماعي على " فيس بوك" كمنصة للدعاء له وأن يعود إلى أهله سالماً، وحملت إدارة النادي المسئولية خاصة وأن الطفل خاف من المدرب ولم يتوقف بعد أن شعر بالتعب لعصبية المدرب الزائده مع الاطفال، بالإضافة إلى عدم وجود المدير الفني او الغطاسين او المساعدين علي حمام السباحة وهو ما أدي إلي عدم ملاحظة غرق الطفل . 

وطالب الأعضاء بإقالة مجلس الإدارة في ظل التدهور الشديد في النادي بكافة المجالات والألعاب الرياضية، وضرورة قيام وزارة الشباب والرياضة بالتدخل لوقف ما يحدث من إهمال في النادي وتدهور الأمور فيه.  

النادي لم يرد
من جانبنا حاولنا التواصل مع أعضاء مجلس إدارة نادي الأوليمبي لمعرفة حقيقة الواقعة وصحة غرق طفل  ونقله للمستشفى وحالته الصحية فى الوقت الراهن ولم نتمكن من الوصول إليهم للرد على حقيقة ما تم الإشارة إليه. 
الجريدة الرسمية