رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غرفة الإسكندرية التجارية تبرم اتفاق تعاون مع إحدى شركات التأمين

الاسكندريه
الاسكندريه
وقعت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل بروتوكول تعاون مع إحدى شركات التأمين، بهدف تيسير حصول أعضاء الغرفة التجارية من التجار على الخدمات التأمينية المختلفة التي تقدمها الشركة.


الغرفة التجارية

وقام  عمرو الشيمي العضو المنتدب لشركة التأمين بتوقيع البروتوكول مع  أحمد الوكيل، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية.

الإسكندرية

من جانبه، قال  أحمد الوكيل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، في بداية كلمته، إن "غرفة الإسكندرية" على استعداد تام للتعاون في أي أمر يخلق جسور تعاون مشترك بين الغرفة والشركة بما يعود بالنفع على كلاً من أعضاء الغرفة والتجار الراغبين في الحصول على الخدمات التأمينية، التي سوف تقدم لهم من شركة التأمين.

وأضاف أن الهدف من البروتوكول، الارتقاء بالخدمات المالية المقدمة لأعضاء الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، ووضع آليات وإطار للتعاون المشترك بين شركة التأمينات "غرفة الإسكندرية"، بغرض تيسير إجراءات التأمين لأعضاء الغرفة الراغبين في الحصول على باقات تأمينية متنوعة، وذلك من خلال توفير خدمات وباقات تنافسية متميزة خاصة بأعضاء الغرفة.

وأشار إلى أن ذلك البروتوكول يأتي ضمن خطة الغرفة التجارية لقيادة مسيرة التحديث للقطاعات التجارية،  قائلا "هذا البروتوكول ليس الأول من نوعه، فقد وقعت "غرفة الإسكندرية" بروتوكول تعاون في شهر أغسطس الماضي من عام 2020، مع شركة التأمين، كان يستهدف تيسير إجراءات التمويل اللازم لأعضاء الغرفة الراغبين في الحصول على تمويل من البنك، وذلك من خلال توفير خدمات وباقات تنافسية متميزة خاصة بأعضاء الغرفة.




وأكد أن تلك الخطوات التي تتخذها "غرفة الإسكندرية"، تأتي تماشيًا مع توجهات الدولة بالتحول الرقمي وتطبيق قواعد الشمول المالي في كافة التعاملات الاقتصادية والتجارية ودعمًا وتيسيرًا لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

من جانبه أوضح  عمرو الشيمي العضو المنتدب لشركة التامين، أن التعاون الوثيق مع الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية و الأهلي على مدار أعوام عديدة، ساهم بدور فعال في بداية شراكة جديدة بين شركة QNB الأهلي لتأمينات الحياة "إحدى الشركات التابعة لـ QNB الأهلي" والغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية.

وأضاف أن البروتوكول سوف يوفر للغرفة خدمات تأمينية مبتكرة لشريحة كبيرة من التجار، حيث أن شركة التأمين تعد واحدة من أكبر شركات التأمين على الحياة في السوق المصري، ولديها خبرة فائقة في مجال تأمينات الحياة للأفراد والشركات وإدارة صناديق الاستثمار.
 
وأشار إلى أن شركة التأمين تأسست في إبريل 2003 بترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 19/2003 والذي بموجبه تزاول الشركة نشاط تأمينات الحياة بجميع أنواعها.
Advertisements
الجريدة الرسمية