رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. محافظ قنا يشهد قرعة توزيع أراضي مدينة الأمل

شروط الحصول على الأراضي
شروط الحصول على الأراضي في قنا
 أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أنه سوف يشهد إجراء القرعة العلنية لتوزيع أراضى مدينة الأمل غدا "السبت".

وذلك بحضور رؤساء الجمعيات عبر تقنية البث المباشر على صفحة "مكتب إعلام محافظة قنا".


وكان المحافظ قد أوضح في وقت سابق، أنه تمت مناقشة (الاشتراطات العامة -  شروط الحجز - أسلوب وخطوات الحجز - المعاملة المالية وأسلوب السداد - الاشتراطات البنائية - استمارة الحجز)، لافتا إلى أن شراء كراسة الشروط متاح حتى 24 أكتوبر المقبل. 

وأكد أن المدينة مقامة على مساحة 1539 فدانا، وقد تم الانتهاء من إعداد المخطط التفصيلي لها والذي تم تقسيم المدينة فيه إلى أربعة مجمعات تضم 14 ألف قطعة سكنية بمساحة 240م2 للقطعة، ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها إلى 250 ألف نسمة.

وأشار الداودي إلى المخطط التفصيلي لمدينة الأمل المقامة على مساحة 1539 فدانًا، حيث تم تقسيم المدينة في المخطط إلى أربعة مجمعات.

تضم 14 ألف قطعة سكنية فضلا عن مناطق الخدمات التي يشملها المخطط (التعليمية – الصحية – إدارية – اجتماعية – ثقافية – رياضية – أمنية – بريدية  - محطات وقود – مسطحات خضراء)، ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها إلى 250 ألف نسمة.

وأضاف المحافظ أنه من المتوقع ان توفر مدينة الأمل عددا كبيرا من فرص العمل ضمن قطاعات الخدمات اللوجستية، الخدمات العامة، الانشطة التجارية، الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية والثقافية والترفيهية والدينية.

وأكد الاهتمام الذي توليه الدولة لخطة التوسع في بناء المجتمعات العمرانية الجديدة واستكمال كافة المرافق والخدمات بها لاستيعاب الكثافة السكانية وزيادة فرص العمل والاستثمار.
Advertisements
الجريدة الرسمية