Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عم الشهيد محمد وحيد: قلبي كان ينزف دمًا وأنا أشاهد حلقة الاستشهاد

محافظات FB_IMG_1620560947323
عم المقدم الشهيد محمد وحيد حبشي مصيلحي

علم الدين

قال المهندس عادل حبشي مصيلحي، عم الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي مصيلحي، ضابط الأمن الوطني الذي استشهد هو ورفاقه في حادث الواحات، عقب مشاهده الحلقة الخامسة والعشرين والمعنونه بأسم «مأمورية الواحات»، من مسلسل الإختيار 2 : قلبي كان ينزف الدم والحسرة وأنا أشاهد حلقة مسلسل الاختيار.

واضاف مصيلحى: الشهيد محمد وحيد حبشي كان معى قبل استشهاده بيوم يوصيني بوالديه قائلا لي: خليك ياعمي جنب بابا خصوصا هذه الايام.



واستكمل روايته قائلا : نزل معى نوصل والده للدكتور..  كان يشد علي أيد ابوه ويحضنه جامد جدا زي ما يكون بيودعنا ، وعقب ذلك توجه الشهيد محمد حبشي إلى عمله كملاك الطاهر ذو بسمة جميلة ووجه ملاك.


واضاف: لم نكن نعرف أن خفافيش الظلام ومدعي الدين والتدين سيقومون بالتخطيط لاغتياله هو و رفاقه الأبطال.. متسائلا : بأي دين وشرع قتلوا الشهداء؟!، هل كان هذا بسبب انه كان يؤدي وجبه الوطني تجاه بلدنا الغالية؟!.



وأنهى مصيلحى حديثة قائلًا : إن شاء الله في الجنة أما أنتم ايها الخونة ربنا ينتقم منكم ولا نملك إلا أن نقول "حسبنا الله ونعم الوكيل" وربنا يرحمك يا بطل.

مسلسل الاختيار 2

ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2

ومسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements