رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمليات جراحية وتجميل.. تفاصيل 3 حالات من مصابي حادث أتوبيس أسيوط

حادث أتوبيس أسيوط
حادث أتوبيس أسيوط
أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن استقبال المستشفى الجامعي الرئيسي، مساء أمس الثلاثاء، لثلاثة مصابين جراء الحادث المروع الذى وقع على طريق أسيوط البحر الاحمر نتيجة تصادم أتوبيس ركاب مع سيارة نقل، والذي أسفر عن وفاة نحو ٢٠ شخصا.



وأشار رئيس الجامعة إلى أن المصابين حالاتهم مطمئنة، ويجرى لهم حالياً تقديم ما يلزم من خدمة طبية علاجية وجراحية ومتابعة لوضعهم الصحي حتى التأكد من تمام شفائهم فى القريب العاجل بإذن الله.


عزاء أسر ضحايا حادث أسيوط


وأعرب الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن خالص أسفه لهذا الحادث الأليم متوجهاً بخالص العزاء لأسر واهالى الضحايا المتوفيين فى حادث أتوبيس أسيوط سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم جميعاً بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.



ومن جانبه كشف الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية أن الحالات الثلاثة المصابة تم استقبالهم أمس و تم إجراء ما يلزم من فحوصات طبية شاملة وذلك لتحديد مدى الإصابة  وخطورتها. 


عمليات جراحية وتجميل لمصابي حادث أسيوط


وأوضح نائب رئيس جامعة أسيوط أن الإصابات الثلاثة  تتضمن طفل فى العاشرة من عمره مصاب بحروق طفيفة فى يديه الاثنين وجارى علاجه بقسم جراحة التجميل والحروق، كما يوجد حالتين أخريين لشابين فى الثلاثينات من عمرهما مصابين بكسور متوسطة ومن المقرر إجراء لهم العمليات الجراحية اللازمة لعلاج تلك الكسور اليوم ومتابعة وضعهم الصحي بمعرفة الأساتذة المتخصصين بقسم جراحة العظام وعلاج الكسور.



بيان وزارة الصحة 


 في ذات السياق اصدرت وزارة الصحة بيانا عن حادث أتوبيس أسيوط أوضحت فيه أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ36 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام وأسيوط العام والجامعي. 


وأشار البيان إلى أن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدًا رفع درجات الاستعداد بجميع المستشفيات المحيطة، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وجار متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.
Advertisements
الجريدة الرسمية