رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على غرار فيلم عايز حقي .. زفاف عروسين على لودر في الغربية

الواقعة
الواقعة
شهدت مدينة المحلة الكبرى، زفاف عروسين على "لودر" سار بهما لمسافة كيلو متر حتى مكان إقامة حفل الزفاف، وسط تجمع كبير للحضور، كواقعة تحدث للمرة الأولى بمدينة المحلة، مما أثار دهشة الجميع من ذلك التصرف الغريب للعروسين.



وأكد شهود العيان أن الحضور فوجئوا بدخول العروسين عليهما وهما مستقلان "لودر" تابع لأحد المقاولين، وذلك بناء على طلب العروسين بأن يتم زفافهما حتى مكان إقامة حفل الزفاف على اللودر.






وأضاف شهود العيان أن العروسين كانا فى غاية السعادة خلال زفافهما باللودر أمام أعين الجميع، في جو يسوده البهجة والسعادة.


انقلاب عروسين

وفي سياق منفصل، تحول أحد الأفراح إلى مأتم إثر انقلاب سيارة ملاكى بـ"طريق طنطا - كفر الشيخ" أمام قرية سبرباى في محافظة الغربية خلال عودة عروسين من "الكوافير" بمدينة طنطا مما أدى إلى مصرع فتاة وإصابة العروسين وشقيقة العروس.


تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من شرطة تأمين الطريق الدولى طنطا - كفر الشيخ من أهالي قرية سبرباى التابعة لذات الناحية يفيد بانقلاب سيارة لزفة عروسين.


ما أسفر عن مصرع "هند.م" وإصابة العريس "أحمد.س" طبيب أسنان بكفر الشيخ وعروسه "بسمة.أ" طبيبة بمستشفى سيدى سالم وشقيقتها "ندى.أحمد" إثر اختلال عجلة القيادة بيد سائقها أثناء عودتهم من كوافير بمدينة طنطا متجهين لقاعة الاحتفال بالعرس مما أدى إلى انقلابها بالطريق العام.


انقلاب ملاكي بطريق "طنطا - كفر الشيخ" بالغربية


وانتقل على الفور مأمور مركز شرطة طنطا ورجال المباحث لمعاينة محل الواقعة بطريق طنطا - كفر الشيخ أمام كوبرى سبرباى بمدينة طنطا فيما هرولت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج العلاج.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية