Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

على طريقة الشرطة الأمريكية.. فرد أمن بنادي طنطا يسحل طفلا ويقف عليه بقدميه | صور

محافظات بانر الاسعار-Recovered
فرد أمن بنادي طنطا يسحل طفلًا ويقف عليه بقدميه

محمد عصر

تجرد فرد أمن بنادي طنطا الرياضي بمحافظة الغربية من إنسانيته، وقام بسحل طفل والاعتداء عليه وطرحه أرضًا ثم وقف عليه بقدميه.


وقام عدد من أعضاء النادي بتسريب فيديو الواقعة، على مواقع صفحات السوشيال ميديا مما أحدث غضبًا عارمًا ضد فرد الأمن وإدارة النادي.




وقال ياسر المنشاوي، عضو مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي: إنه فور مشاهدة الفيديو رفع الأمر لمجلس الإدارة، مؤكدًا أنه في الساعات القليلة المقبلة سيصدر مجلس الإدارة بيانًا حول الواقعة والإجراءات التي تتخذ حيال فرد الأمن.

طفل سمنود
وفي سياق آخر شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية حادث مأساوي بمصرع طفل يبلغ من العمر 12 سنة بعد أن صدمته سيارة مسرعة أثناء توزيعه تمرًا وعصائر على الصائمين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سمنود العام.

البلاغ
وتلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق سمنود وحالة وفاة. 

قوة أمنية
وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين مصرع طفل يدعى "نورالدين. و. ا" طالب في الصف السادس الابتدائي، ويبلغ من العمر 12 سنة ومقيم بمدينة سمنود. 

شهود عيان
وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الطفل أثناء قيامه بتوزيع عصائر وتمر على الصائمين وعبوره طريق مدينة سمنود صدمته سيارة مسرعة لحظة أذان المغرب ولفظ أنفاسه في الحال، وتم نقل الجثة لمستشفى سمنود العام، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

مصرع طفل وشقيقته غرقا
وعلى صعيد آخر لقي طفل وشقيقته مصرعهما غرقًا في مياه مصرف مائي بقرية الجابرية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية وجرى نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.
 
بداية الواقعة
وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغ بوصول الطفل آدم محمد صادق النجار 6 سنوات وشقيقته ملك آدم محمد صادق النجار 4 سنوات، جثث هامدة أثر تعرّضهم لإسفكسيا الغرق أثناء لهوهما في مصرف مائي قريب من منزل العائلة بقرية الجابرية بدائرة المركز.

القيادات الأمنية
وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين أن الأطفال غافلت الأسرة وغرقوا في مصرف مائي على بعد 50 مترًا من المنزل أثناء لهوهم. 

نقل الجثة
وجرى انتشال الجثث ونقلهم لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة الطفلين بناء على تقرير مفتش الصحة المختص وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.
 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements