رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على سبيل المزاح.. عشريني يشعل النيران في صديقه بالدقهلية

أشعل النيران في صديقه
أشعل النيران في صديقه أرشيفية
اشتعلت النيران بوجه ويد شاب عشريني إثر قيام صديقه بإلقاء بنزين عليه على سبيل المزاح بقرية أولاد صابور التابعة لمركز المنزلة في محافظة الدقهلية.

تبلغ لقسم شرطة المنزلة من محمد السيد بكري محمد ۲۲ سنة سائق، ومقيم قرية "أولاد صابور" دائرة مركز المطرية بقيام أحد أصدقائه ويدعى محمد العربي، ومقيم بذات القرية بإلقاء كمية من البنزين عليه على سبيل المزاح حال قيامهما بإشعال النيران ببعض الأخشاب للتدفئة أثناء تواجدهما بموقف سيارات الأجرة الكائن ببندر المنزلة، مما أدى إلى حدوث إصابته بحروق بالوجه واليد اليمني.


تفاصيل إصابة صراف تذاكر أثناء نزوله من قطار العياط المنصورة

أمكن ضبط المتهم وتبين أنه يدعى محمد العربي محمد جودة ۲۱ سنة سائق، ومقيم بذات القرية وبمواجهته، أنكر ما نسب إليه، وقرر بحدوث إصابة صديقة لقيامه بسكب كمية كبيرة من البنزين والتي ترتب عليها تصاعد اللهب إلى وجهه وملابسه وحدوث إصابته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۹۳۹ جنح قسم المنزلة، وجار العرض على النيابة العامة .

يشار إلى رصد المتابعة الإعلامية المواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قيام شقيق المصاب محمود السيد البكري أمير بنشر مناشدة على صفحته الشخصية - إلى المسئولين مضمونها "إصابة شقيقه ويطالب بسرعة ضبط المتهم".

على صعيد آخر لقي لص مصرعه إثر سقوطه من الطابق التاسع بأحد العقارات في تقسيم الكوكاكولا بمدينة طلخا، في محافظة الدقهلية

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من أهالي تقسيم الكوكاكولا بطلخا بالعثور على جثة شاب إثر سقوطه من الدور الأخير بأحد العقارات.


وعلى الفور انتقل فريق من مباحث مركز طلخا برئاسة المقدم حمدي الطنبولي، وتبين مصرع "باسم. ع. م" ٣٠ سنة عاطل، إثر سقوطه من الدور التاسع والأخير.

وكان قام، بسرقة عقار فى الدور الرابع، من خلال القفز من عقار مجاور تحت الإنشاء، وعثر معه على ٤ هواتف محمولة، ومبلغ مالي ٤٠٠٠ جنيه (مسروقات)، بينما كان معه قطعة حشيش ولفافة بانجو، وقد سبق اتهامه فى ١٠ قضايا وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية