رئيس التحرير
عصام كامل

عقار مائل بالأنفوشي والحي يخليه و٤ عقارات مجاورة l صور

عقار الجمرك المائل
عقار الجمرك المائل
شهدت منطقة الأنفوشي التابعة لحي الجمرك وسط الاسكندرية ميل عقار مكون من ١٦ طابقا مأهولا بالسكان، وسط حالة من الهلع بين قاطني العقار والعقارات الأخرى خوفا من سقوطه في أي لحظة على رؤوسهم. 


غرفة عمليات حي الجمرك 

وتلقت غرفة عمليات حي الجمرك، بلاغا يفيد بميل عقار مأهول بالسكان بـ ١٢ تنظيم خطاب أمام مركز شباب الانفوشي، مكون من ١٦ دورا بإجمالي عدد شقق مأهول بالسكان يتجاوز ٣٠ شقة توجه مسؤولي الحي وقوة من قسم شرطة الجمرك. 


اظهار ألبوم ليست







ميل العقار 

وتبين ميل العقار بشكل يمثل خطورة شديدة على قاطنيه وعلى قاطني العقارات المجاورة، والعقار ليس له ترخيص، وقرر مهندسو الحي إخلاء العقار إداريا و٤ عقارات مجاورة له خوفا من سقوطه عليهم 
وقام الحي بتحرير محضر بالواقعة، وإخلاء العقار والعقارات المجاورة.

قاطني العقارات المجاورة 

وأكد معاذ خطاب، أحد قاطني العقارات المجاورة، ان العقار مال بشكل خطير وبدأت تتساقط منه أجزاء علي العقارات المجاورة، وهرع قاطنيه إلى الشارع، كما أضر سكان العقارات المجاورة إلى إخلاء منازلهم خوفا من السقوط العقار عليهم خاصة قاطني العقارات القديمة وعددهم ٤ عقارات بالإضافة إلي برج آخر جواره تأثر بميل العقار. 


وأضاف أن الحي قرر بالفعل إخلاء العقار والعقارات المجاورة له وفي انتظار سقوطه في أي لحظة، ونحن أصبحنا في الشارع أكثر من ٣٠ أسرة، ولا نعلم أين سنذهب إذا سقط العقار على عقاراتنا القديمة. 
الجريدة الرسمية