رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عامل بوحدة صحية يحاول ذبح نفسه لمروره بضائقة مالية في المنوفية

اسعاف - صورة أرشيفية
اسعاف - صورة أرشيفية
أقدم عامل بالوحدة الصحية ببني العرب التابعة لمركز الباجور فى محافظة المنوفية، على محاولة ذبح نفسه لمروره بضائقة مالية وتم نقله للمستشفى التعليمى بشبين الكوم لتلقى الاسعافات الأولية.


وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، إخطاراً من الرائد هيثم النطاط رئيس مباحث الباجور، يفيد بعثور موظفين بالوحدة الصحية على عامل ملقى بدورة مياه وبه جروح برقبته.

وبالإنتقال والفحص تبين محاولته ذبح نفسه لمروره بضائقة مالية، وتم نقله للمستشفى التعليمى بشبين الكوم ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.


على جانب أخر قال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إن جهود الأطقم الطبية والقيادات التنفيذية بقطاع الصحة فى مواجهة كورونا رسالة ودور وطني في هذه المرحلة الحرجة في ظل تداعيات فيروس كورونا، كما قدم الشكر لقيادات مديرية الصحة بالمحافظة علي ما يقدموه من جهود مضنية لقطاع الصحة ومتابعة موقف الأكسجين الطبي أول بأول لضمان تقديم خدمة طبية أفضل لمصابي كورونا ، جاء ذلك خلال لقائه باللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا بحضور نائب المحافظ وذلك لمتابعة الموقف الحالي للأكسجين الطبي بجميع مستشفيات المحافظة وحجم الاحتياجات.


وتابع محافظ المنوفية الموقف الحالي لكورونا والتأكد من توافر كافة الخدمات الطبية والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في التعامل مع مصابي كورونا وحالات الاشتباه وكذا المسار الآمن حفاظا علي أرواح المواطنين ، موجهاً قيادات الصحة بتكثيف المتابعة الدورية بكافة المستشفيات لتذليل العقبات والوقوف على مدى الاحتياجات الضرورية وتوفير الاكسجين اولا بأول حسب إحتياج كل مستشفى.


وشدد محافظ المنوفية على ضرورة التواصل الدائم وتقديم الخدمة الصحية الجيدة لمواطني المحافظة ، مؤكدا على أنه لا يدخر جهدا فى سبيل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى وإتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مناشدا أهالى وأبناء المحافظة الالتزام بالتباعد وارتداء الكمامات. 
Advertisements
الجريدة الرسمية