رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طالبة ثانوي تشتكي من غش جماعي ومحافظ شمال سيناء يأمر بالتحقيق | فيديو

فيتو
Advertisements
اشتكت طالبة فى الصف الثانوي بمدرسة أحمد عسكر الثانوية للبنات بمدينة العريش من غش جماعي تم فى لجنة الامتحان والاعتداء عليها بعد خروجها.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه بناء على ما جاء على صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن شكوى الطالبة ريهام إبراهيم فتحى بالصف الثالث الثانوى الشعبة العلمية بمدرسة الشهيد أحمد عسكر الثانوية بنات، وبناء على تعليمات وزير التربية والتعليم، استقبل حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم الطالبة ريهام إبراهيم فتحى بالصف الثالث الثانوى الشعبة العلمية علوم بمدرسة الشهيد اللواء أحمد عسكر الثانوية بنات بغرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بديوان عام المديرية.  


وأشار البيان أنه جرى اتصال تليفونى من الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم مع الطالبة المذكورة والذى وجه إليها عبارات الطمأنينة والحنو الأبوى وقام بتشجيعها على إستكمال الإمتحانات المتبقيه بتركيز .

وقام اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، باستقبال الطالبة وقد أثنى للطالبة على شجاعتها كما تمنى لها التوفيق والتفوق . 



وكانت الطالبة نشرت على حسابها على فيس بوك ، فيديو يشير أنها واجهت الغش داخل لجنتها وعند خروجها تعرضت للإعتداء عليها من أولياء الأمور ، وطالبت وزير التعليم بالتدخل.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية