رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضياء رشوان: انتهاء أزمة مقر نقابة الصحفيين بالإسكندرية

نقيب الصحفيين في
نقيب الصحفيين في الإسكندرية
عقد  ضياء رشوان نقيب الصحفيين، قبل قليل، اجتماعا بصحفيي الإسكندرية، بحضور محمد شبانه سكرتير عام النقابة، وفكري عبد السلام نقيب النقابة الفرعية بالإسكندرية، وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين الفرعية.


وكشف فكري عبد السلام، نقيب الصحفيين بالإسكندرية، عن لقاء عقد مع محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، صباح اليوم، بشأن نادي الصحفيين البحري في الإسكندرية وأزمة مديونياته وكيفية، ومناقشة أهم ما يشغل الصحفيين في الثغر، كما تم الإعلان عن إنهاء أزمة مقر نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية. 

ضياء رشوان في ندوة بمكتبة الإسكندرية

وأضاف رشوان، أنه التقى بمحافظ الإسكندرية ومعه وفد من النقابة، وسط تعاون وتفاهم كبير من المحافظ، لدراسة ازمه أرض نادي الصحفيين البحري، والعمل علي دفع دفعه من تحت حساب مديونية حق الانتفاع أرض النادي، كما تم الموافقة على مراجعه وجدولة مديونية الأرض، كما يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لطرد المعتدين على الأرض وغلقها لحين البدء في الشروع في بناء النادي. 




لافتا انه سيتم وضع حجر الأساس قريبا، والبدء في إجراءات الاستفاده من الأرض وان يكون نادي خدمي واستثماري للأعضاء وغير أعضاء النقابة أيضا، مع تقديم خدمات مميزة وبأسعار مختلفة عن غير الأعضاء، وأن يدر النادي المزمع إنشائه دخل للنقابة يستفيد بها كل الصحفيين. 




وأكد ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، أنه تم إنهاء أزمة مقر نقابة الصحفيين بالإسكندرية، بالعمل على شراء المقر ليكون أول ملكية خاصة لمقر النقابة خارج القاهرة، وجاء ذلك بعد دراسة سعر البيع ولقاء مع رئيس الشركة المسئولة عن عقار الإسكندرية، وسيكون الشراء خلال أيام بشكل فعلي وبالتقسيط علي مدار ثلاث سنوات وتم الاتفاق على كل التفاصيل.

Advertisements
الجريدة الرسمية