رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 5 أطنان دقيق بلدى قبل بيعها فى السوق السوداء بالإسكندرية

ضبط 5 أطنان دقيق
ضبط 5 أطنان دقيق بلدى قبل بيعها فى السوق السوداء بالإسكندري
شنت إدارة تموين العجمى بالإسكندرية، اليوم السبت، برئاسة جمال عمار مدير الادارة وإشراف ريهام عبد القادر رئيس الرقابة، حملات على نطاق الادارة لضبط الاسواق والاسعار بالمحافظة.

يأتى ذلك بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله  أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بتشديد الرقابة على الدقيق البلدى المدعم حفاظا على أموال الدعم المقدم من قبل الدولة  المواطنين.

وأسفرت الحملات عن ضبط  112 شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة الشيكارة الواحده 50 كجم باجمالي 5600 كجم محملين على سيارة نقل وذلك بغرض الاتجار  والتربح من فارق السعر في السوق السوداء


حملات تفتيشية موسعة لضبط الاسواق في الاسكندريه


 وتم تسليم المضبوطات الي مطحن سلندرات الدخيلة،واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الإجراء 

على الجانب الآخر، قام اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بجولات ميدانية على معارض أهلا رمضان بالمجمعات الإستهلاكية، ورافقه خلال الجولة عدد من مسئولي مديرية التموين والقطاعات المختلفة بالمديرية. 

تفقد المجمعات
وتفقد وكيل وزارة التموين، عدد من المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر جميع السلع التموينية و الغذائية و سلع شهر رمضان المبارك بالكميات التي تغطي استهلاك المواطنين و بالجودة التي تليق بالمواطن السكندري وبالأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية.

توافر السلع وأكد سعد الله، أنه تتوافر بالمجمعات الاستهلاكية سلع الياميش والبلح والزبيب وقمر الدين والدقيق واليمن والزيت والسكر والارز و المكرونة و المنظفات و اللحوم و الدواجن و الاسماك و الخصر و الفاكهة و غيرها من السلع الأساسية التى تغطى استهلاك المواطنين بأسعار تناسب الجميع.


أهلا رمضان 

كما تفقد التجهيزات النهائية للمعرض الرئيسي لأهلا رمضان الذى سيتم افتتاحه خلال الساعات القليلة القادمة و الذي يعتبر أكبر و اضخم معرض للسلع الغذائية المشارك فيه شركات قطاع الأعمال و القطاع الخاص و الاستثماري و السلاسل التجارية.

وتطلق الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، معرض "أهلاً رمضان"، خلال الفترة من 6 أبريل إلى 12 أبريل، بأرض كوتة، في منطقة الأزاريطة.

قال أحمد الوكيل رئيس الغرفة إن معرض "أهلا رمضان" هذا العام، ستقدم فيه الشركات المشاركة في المعرض، خصومات وعروض مختلفة، دعمًا للمواطنين خلال الفترة الحالية.

وأضاف أن معرض "أهلا رمضان" يأتي في إطار المبادرات التي تقدمها "غرفة الإسكندرية"، ويهدف إلى توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما سيتم تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والقطاع العام، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية.
Advertisements
الجريدة الرسمية