رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 3 آلاف عبوة أدوية مجهولة المصدر داخل شقة بالمحلة الكبرى | صور

الواقعة
الواقعة
تمكنت إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة بالغربية بالاشتراك مع مباحث التموين، اليوم الجمعة من ضبط 2526 عبوة أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر، قبل طرحها فى الأسواق، وذلك داخل شقة بالمحلة الكبرى.


 تلقى الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، تقريرا من الدكتور خالد أصيل مدير إدارة الصيدلة بالمديرية يتضمن تمكن حملة من التفتيش الصيدلى بالاشتراك مع مباحث التموين لإحكام الرقابة على سوق الدواء ورصد الأماكن غير المرخصة من ضبط شقة غير مرخصة بدائرة أول المحلة الكبرى محولة إلى مخزن أدوية بدون ترخيص وبداخلها كميات من الأدوية الغير المسجلة ومجهولة المصدر بإجمالى ١١٢٦ عبوة، بجانب 1400 عبوة مستلزمات طبية.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتجري شئونها.











كما تمكنت مباحث التموين بالغربية بالاشتراك مع مديرية التموين، اليوم الجمعة، من ضبط 25 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية، داخل مصنع غير مرخص بنطاق المحافظة، قبل طرحها للبيع بالأسواق.

تلقى العميد وليد العيسوي، مدير مباحث التموين بالغربية، إخطارا بضبط 25 ألف قطعة كمامة طبية، بدون مستندات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية، بحوزة المدير المسئول عن مصنع لإنتاج الأعلاف الحيوانية، بدون ترخيص"، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

وتم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بواقعة الضبط، وإخطار النيابة العامة لتجري شئونها.
Advertisements
الجريدة الرسمية