رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 28 محلا مخالفا لمواعيد الإغلاق بالشرقية

ضبط 28 محلا مخالفا
ضبط 28 محلا مخالفا لمواعيد الإغلاق بالشرقية

قاد الدكتور أحمد عبد المعطى نائب المحافظ حملة مكبرة بشوارع  مدينة ابوكبير وبرفقته لجان العمل المشكلة من إدارات المجلس الإشغالات و رخص المحلات والمواقف والإزالات والمتابعة الإدارية  المتابعة الميدانية - التفتيش المالي للتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المقررة.


تعليمات المحافظ
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات وتكليفات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للأجهزة التنفيذية بتكثيف جولاتها الميدانية، لمتابعة مدى التزام أصحاب المطاعم والمقاهي والمحال التجارية، بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروسات والأوبئة، وكذا الإلتزام بمواعيد الغلق المقررة بدءاً  من التاسعة مساءً وفقا لقرار رئاسة مجلس الوزراء، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال غير الملتزمين.

نتائج الحملة
أسفرت جهود الحملة عن ضبط 25 محلا ما بين فراشة وملابس وقطع غيار سيارات و عطارة و أعلاف ومنظفات  و3 كافيهات مخالفين لمواعيد الغلق المحددة  وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 استمرارية الحملات
 وتواصل فرق العمل المشكلة بالأجهزة التنفيذية والأمنية حملاتها المستمرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتأكد من التزام التجار بتوقيتات الغلق المقررة، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة بالشوارع والميادين العامة لفتح الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وتحرير محاضر للمخالفين.

وكانت  الأجهزة التنفيذية بمدينة الزقازيق  قد شنت  حملة مكبرة بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية لمتابعة تنفيذ وتطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء ، فضلاً عن إعادة الانضباط للشارع ورفع كافه الاشغالات المخالفه بالشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وأسفرت الحملة عن التحفظ على ٥١ حاله إشغال من كراسي وترابيزات من الشوارع الرئيسية.

51 إشغالا و15 شيشة و17 غرامة
كما تمكنت الحملة من مصادرة  ١٥ شيشة من مقهى مخالف بطريق شرويدة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبه فضلا عن تغريم ١٧ مواطنا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بأنشاص الرمل بفض سرادق عزاء بقرية سلمنت بنطاق الوحدة المحلية، وتم تفريق المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة  مركز ومدينة الحسينيه ومركز الشرطة  بشن حملة مكبرة  للتأكد من تنفيذ قرار الغلق التام للمحال التجارية والمقاهي.






Advertisements
الجريدة الرسمية