Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ضبط 264 محضرا وإزالة مرافق بمركز الفتح بأسيوط في يوم واحد

محافظات
صورة ارشيفية

إيمان عمار


أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على إزالة كافة أشكال التعدي على الشوارع والميادين والمناطق الرئيسية بالمحافظة، مشيرًا إلى تكثيف الحملات اليومية والدورية وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المرور.

وقال العقيد طارق حسين، رئيس قسم المرافق بأسيوط، أنه تم تحرير 264 محضر وقرار إزالة مرافق خلال تنفيذ حملة اليوم الواحد بالاشتراك مع إدارة مباحث التموين وإدارة قوات الأمن والمرور ومسئولي الإشغالات بالمركز مشيرًا إلى تنفيذ الإشغالات بـ (طريق الفتح/ أسيوط الجديدة، طريق الفتح/ ساحل سليم، طريق الفتح / أبنوب).

وأوضح حسين أن حملات المرافق وإزالة الإشغالات تأتي بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط حيث تكثيف الحملات اليومية وإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة وتذليل كافة العقبات التي تعوق حركة المرور ؛ وذلك لتسيير حركة المارة والسيارات.

وأضاف رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط إنه تم تحرير 9محاضر إشغال طريق ومحال عامة وتنفيذ 220 حالة إزالة إدارية من فرش خضار وحاجز حديدي وأسمنتي وتند وقماش وصاج وعربات خشب وكارو وفاترين فضلًا عن 35من المضبوطات المختلفة (موازين كفة وكهرباء، وكراسي، وحوامل حديد، وترابيزات) مضيفًا أنه تم التحفظ على المضبوطات لحين تسديد الغرامة على هذه المخالفات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements