رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 221 كيلو برجر وسجق فاسد بالمحلة | صور

برجر وسجق فاسد بالمحلة
برجر وسجق فاسد بالمحلة
تمكنت مديرية الصحة بالغربية بالاشتراك مع التموين وهيئة سلامة الغذاء والطب البيطري من ضبط سوبر ماركت شهير بمدينة المحلة  لحيازته كمية من السلع الغذائية غير مطابقة للمواصفات جاء ذلك خلال حملة مكبرة على الأسواق والمحلات الكبري بالمحلة.


جاء ذلك تنفيذا لتعليمات هيئه الرقابه الإدارية لتحقيق الانضباط في القطاع التمويني والغذائي بمدينة المحلة


وأسفرت جهود الحملة عن ضبط سوبر ماركت شهير بدائرة مركز المحلة غير مطابق للاشتراطات الصحية وضبط 27 كجم لحمة بلدي و8 كجم برجر و 27 كجم سجق 52 كجم كبدة  وأسماك دواجن بإجمالي 159 كجم وذلك للتغير في الخواص وتم سحب عينات وإرسالها للمعامل المركزيه وتحرر محضر ضد مدير المكان برقم 80 لسنة2021 جنح  ومحضر جنح صحة برقم 79لسنة 2021 والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



ووجة الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، الدكتورة فاطمة يوسف مدير إدارة مراقبه الاغذيه بتشكيل لجنة يقودها الاستاذ الشناوي نجم مراقب عام الأغذية  والاستاذ سيد احمد ومراقبي الأغذية بالإدارة الصحيه اول وثاني طنطا. 




أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، عن تعافى وخروج 35 حالة مرضية  من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفيات الغربية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن ذلك بعد تلقيهم العلاج اللازم والدعم النفسي الكامل وتحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، مؤكدا على استقرار معظم حالات المصابة بفيروس كورونا المستجد فى المستشفيات.

وأشاد وكيل الوزارة، بالجهود التى بذلها الأطباء وفرق التمريض فى تطبيق البروتوكول العلاجى ورعاية المرضى، والذي ساهم بشكل كبير فى تحجيم انتشار الفيروس وزيادة نسب الشفاء بين المصابين.

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، عن ارتفاع نسب التعافي بين مرضى الكورونا بعد المتابعة الدورية لهم  سواء بزيارات منزلية أو عن طريق الاتصال التليفوني حيث تم متابعتهم والمخالطين لهم، كما خرجت 56 حالة اليوم من المستشفيات حيث تم تلقيهم العلاج اللازم طبقا لبروتوكول العلاج لوزارة الصحة.

وأشاد الدكتور عبد الناصر بالدور الذي تقوم به الفرق الطبية في متابعة حالات العزل المنزلي على استمرار جهودهم  في ظل الظروف الراهنة خلال التصدي والمواجهة للوباء الذي اجتاح العالم أجمع وحثهم علي بذل المزيد من الجهد. 
Advertisements
الجريدة الرسمية