رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 107 مخالفات تموينية وإحالة 40 موظفا بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق بالدقهلية

حملات تموينية بالدقهلية
حملات تموينية بالدقهلية

شنت الأجهزة التنفيذية بالدقهلية حملة مكبرة تمكنت من ضبط 107 مخالفات تموينية وصحية وإحالة 40 موظفا بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق في الدقهلية. 

 

 

وقرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة كافة المخالفات للنيابة العامة، وتم إعدام 1500 كيلو جرام من الأغذية غير صالحة، 271.6 كيلو لحوم مصنعة، كما تمت إحالة 40 موظفا من العاملين بالوحدات الصحية والمستشفيات للتحقيق لتقصيرهم في العمل.

 

غلق مركز لعلاج الإدمان غير مرخص في الدقهلية

 

وتقرر غلق منشأتين صحيتين وأخرى غذائية لوجود خطر داهم على الصحة العامة، وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة الصحة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتغيبين عن العمل في المنشآت والوحدات الصحية ومتابعة المنشآت التي تم إغلاقها لتلافي الملاحظات بها.

 

كما كلف المحافظ مدير مديرية الطب البيطري لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المحاضر والمخالفات التي تم ضبطها ومتابعة تصرفات النيابة بشأنها وتكثيف المرور على المجازر وشوادر الأسماك والمطاعم ومنافذ بيع اللحوم، وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين لمتابعة وتكثيف المرور الدوري على كافة المخابز والأسواق ومتابعة الأسعار وسلامة السلع المعروضة حرصا على حياة المواطنين.

 

 

وأكد محافظ الدقهلية على استمرار الجولات الميدانية المفاجئة بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية للتصدي لكافة أشكال الفساد والخروج عن القانون.

 

جاء ذلك فى إطار الحملات المكبرة وبالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الدقهلية والتى قادها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ ومنال الغندور السكرتير المساعد، وبتكليف من المحافظ استمرت أعمال فرق المرور والتفتيش الميداني على الوحدات الصحية والمنشآت الغذائية والمخابز والأسواق طوال هذا اليوم بإشراف السكرتير المساعد.

الجريدة الرسمية