رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط ٣٨٢ كيلو لحوم وأسماك فاسدة داخل مول تجاري بطنطا

ضبط لحوم وأسماك فاسدة
ضبط لحوم وأسماك فاسدة
تمكنت مديرية التموين بالغربية بالاشتراك مع الطب البيطرى اليوم الاثنين من ضبط 382 كيلو لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الأدمى معروضة للبيع داخل مول تجارى ومحلين لبيع اللحوم الأسماك.


وكيل التموين
كان المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، تلقى تقريرا يتضمن تمكن الرقابة التموينية بالمديرية وإدارة تموين طنطا بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى، من ضبط 382 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمى، داخل مول تجارى واثنين محال لبيع اللحوم والأسماك بطنطا.

وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة لتجرى شئونها.


 طحينة فاسدة
 وضبطت مديرية التموين بالغربية بالاشتراك مع مباحث التموين اليوم السبت 3 أطنان " طحينة" معبأة داخل براميل مجهولة البيانات وغير صالحة للاستهلاك داخل مصنع لإنتاج وتعبئة الطحينة بدون ترخيص.

 وكيل التموين

وكان المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية قد تلقى تقريرا بتمكن الرقابة التموينية بالمديرية بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط 3 أطنان "طحينة" معبأة داخل براميل بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة، بحوزة المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الطحينة بدون ترخيص بنطاق المحافظة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة. 

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بواقعة الضبط، وإخطار النيابة العامة.

زيت طعام فاسد

وتمكنت مباحث التموين بالغربية بالاشتراك مع مديرية التموين اليوم الأحد من ضبط 5 أطنان زيت طعام غير صالح للاستهلاك الأدمي داخل مخزن لزيوت الطعام بطنطا بدون ترخيص وذلك قبل طرحها للبيع في الأسواق.
 
مباحث التموين

 وكان العميد وليد العيسوى مدير مباحث التموين بالغربية تلقى إخطارا بضبط 5 طن "زيت طعام" معبأة داخل خزانات يشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية بحوزة مالك مخزن لزيوت الطعام "بدون ترخيص" بطنطا بنطاق المحافظة  تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

 
Advertisements
الجريدة الرسمية