Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ضبط مدمن أثناء محاولته الهروب من مصحة بالعبور

محافظات FB_IMG_1595495163428_copy_680x425
صورة ارشفية

نهال دوام

تمكن رجال مباحث العبور بالقليوبية، من ضبط مدمن تمكن من الهرب خلال خضوعه لجلسات العلاج بأحد المصحات بالحى الخامس بمدين العبو، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور، يفيد تلقيه بلاغا من أحد سكان الحى الخامس بالعبور التابع لدائرة القسم.

وعلى الفور توجه المقدم يوسف الشامى رئيس مباحث العبور، وبالفحص تبين تمكن أحد المدمنين المودعين بأحد مصحات علاج الإدمان بالحى من الهرب من  على سور المصحة.

كما تبين اختباء المدمن بأحد العقارات المجاورة للمصحة بالحى، وهو ما دفع الأهالى بتقديم بلاغ لسرعة ضبطه، وبالفعل تم ضبط المدمن وإعادته للمصحة، بالإضافة إلى فض اشتباك بين المسؤولين أحد المصحات وبين الأهالى، وتم احرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيما أعلن مصدر بجهاز مدينة العبور الجديدة، بأنه تم فحص التراخيص الخاصة بعدد من المصحات الموجودة بنطاق الحى الخامس بالمدينة، وتبين مخالفة  مصحات لتراخيص مزاولة النشاط، وعلى الفور تم إصدار قرارات غلق لها، وتم تنفيذها اليوم، وإبلاغ جهات الأمن والتنسيق مع الجهاز وتنفيذ قرارات الغلق فورا لها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements