رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط طن و300 كيلو جبنة رومي فاسدة بالمنيا

ضبط جبنه رومي غير
ضبط جبنه رومي غير صالحة
حرّرت مديرية التموين في محافظة المنيا، 13 محضرا تموينيا متنوعا خلال عدد من الحملات التموينية على الأسواق والمخابز.


وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، في تصريحات له اليوم السبت ، إنه تم تحرير 13 محضر من قبل مكتب تموين مطاي، شمالي محافظة المنيا.


وشملت المحاضر، ضبط طن و300 كيلو جرام جبنة رومي غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و إدارة ثلاجة بدون ترخيص. 


وأكد وكيل الوزارة، على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز للتأكد من جودة المنتجات المقدمة للمواطنين حفاظا على سلامتهم بالتنسيق المستمر مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا.


وجدير بالذكر حررت مديرية التموين في محافظة المنيا، 25 محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال عدد من الحملات التموينية على الأسواق والمخابز.

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، في تصريحات له أمس الأربعاء: إنه تم تحرير 25 محضرًا.

وأكد وكيل الوزارة، على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز للتأكد من جودة المنتجات المقدمة للمواطنين حفاظًا على سلامتهم بالتنسيق المستمر مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا.

وواصلت الوحدة المحلية لقرية تلة صباح أمس جهودها لرفع كفاءة منظومة النظافة، فأوضح محمد محمود رئيس القرية أنه تم رفع ما يقارب من 15 طنًا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي.

رفع 30 طنا من المخلفات والقمامة
وفى سياق متصل أفاد عرفات عبد الله، رئيس حى وسط المدينة أنه تم تنظيم حملة نظافة مكثفة بمنطقة شارع سعد زغلول وأسفل كوبرى الملك فاروق فضلًا عن رفع نقاط التجمع من شوارع الحى ورفع 30 طنًا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وشوارع الحى.

رفع 20 طنا مخلفات
وفى ذات السياق، أكد رمضان جمال رئيس حى غرب على مواصلة العمل على قدم وساق لتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين خالية من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا من خلال الورديات الثلاثة للحفاظ على المظهر الحضارى المدينة المنيا، حيث تم رفع ما يقارب من 20 طنًا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وشوارع الحى، وتم نقلها إلى المقلب الوسيط.

الجريدة الرسمية