Advertisements
Advertisements
الإثنين 10 مايو 2021...28 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ضبط طفل أصاب راكب قطار بانفجار في عينه ببني سويف

محافظات مواعيد-القطارات
قطار

احمد دسوقي

ضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، طفلا في الصف الثالث الابتدائي يقيم بقرية زرابي الفشن جنوب المحافظة، لاتهامه بإلقاء حجر على قطار ما تسبب في اختراق الشباك الزجاجي وإصابة أحد الأطفال من الركاب بانفجار في عينه اليمنى.

مأمور الفشن

وكان العقيد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن جنوب بني سويف، تلقى إخطارًا من قيام مجهول بإلقاء حجر تجاه أحد القطارات المتجهة جنوبا إلي الصعيد، أثناء سيره أمام مدينة الفشن جنوب المحافظة، ما أدى إلى إصابة طفل من مستقلي القطار، يدعى "ع . م" 6 سنوات، والمقيم بمركز طهطا بسوهاج بانفجار فى العين اليمنى، نتيجة ارتطام الحجر فيها.

وتبين من تحقيقات مامور مركز الفشن، وتحريات الرائد احمد حسين رئيس مباحث الفشن، أن وراء أرتكاب الواقعة طفلا يدعي "عبدالله.ط" 9 سنوات، تلميذ في الصف الثالث الابتدائي ومقيم زرابي الفشن.

إنفجار عين طفل
كما تبين انه أثناء لهو الطفل مع زملائه الأطفال وأثناء قدوم القطار، ووقوفه أمام منطقة الزرابي بحري مدينة الفشن، بسبب إجراء إصلاحات في محطة سكة حديد الفشن، قام الطفل عبدالله بإلقاء حجر علي القطار، فاخترق شباك القطار وارتطم في وجه طفل آخر من مستقلي القطار مع والده ليصيبه بانفجار في العين اليمنى.


وتم استدعاء الطفل بصحبة والده، وأمام مأمور مركز شرطة الفشن، أقر الطفل بقيامه بإلقاء قطعة حجارة، أثناء لهوه مع زملائه أمام مسكنه الكائن، بجوار شريط السكة الحديد تجاه القطار فحدثت إصابة الطفل المجنى عليه، ولم يكن قاصدًا على الإطلاق توجيه الحجر إلى القطار .

وبسؤال والده أيد ما جاء بأقوال الطفل، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الطريق الصحراوي الشرقي
وشهدت محافظة بني سويف، اليوم السبت، أول حادث سير بالطريق الصحراوي الشرقي، في أول يوم لتنفيذ التحويلات المرورية الجديدة التي أقرتها اللجنة التي شكلها المحافظ "د. محمد هاني غنيم" المختصة بدراسة أسباب تكرار الحوادث بالطريق الصحراوي الشرقي الحر "بني سويف ـ القاهرة".

إصابة محاميان
ومع أول أيام تنفيذ التحويلات المرورية، اليوم السبت، من الساعة 8 صباحا، وقع حادث سير إثر تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل، أعلى نفق ابوصالح، بالطريق الصحراوي الشرقي، نتج عنه إصابة محاميين، هما: فادى مجدى سيد عويس، 34 سنة، مقيم شرق النيل ببني سويف، بإشتباه كسر بالعمود الفقرى، وطارق محمد مسرور، 22 سنة، محامي، مقيم مقبل ببني سويف، بجروح وسحجات بالجسم، وتم نقلهما لمستشفى بني سويف التخصصي، وتم إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللأزمة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements