رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط سجق فاسد داخل محل شهير بطنطا l صور

الواقعة
الواقعة
شنت مديرية التموين في محافظة الغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين في الغربية حملة تموينية لضبط السلع الغذائية المنتهية الصلاحية وضبط الأسواق وذلك بتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.


وأسفرت الحملة عن ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات من محل شهير بميدان ستوته في مدينة طنطا، عبارة عن " 10 كيلو سجق ، 16 كيلو سمن نيوزلاندي بدون بيانات،  9 علب  كريمة مبسرطه ، 10 علب كفتة، 24 كيلو سجق، وجميعها منتهي الصلاحية ، تم تحرير محضر برقم 31444 لسنة 2020 جنح أول طنطا.

وزير النقل ومحافظ الغربية يتفقدان طريق "دفرة -السنطة -زفتى" الجديد | فيديو وصور




فيما شن قسم مراقبة الأغذية التابع للإدارة الصحية ثان المحلة الكبرى بقيادة محمد العشرى وأحمد يس وحيد وجاب الله رمضان مفتشى الأغذية حملة مكبرة على عدد من المنشآت التجارية.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط ١٣ طن أغذية غير صالحة للاستهلاك الأدمي عبارة عن ١١ طن مخللات مشكل، ٢ طن ملح طعام فى أحد المحال التجارية.

وجاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية والدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية والشناوى نجم مراقب عام الأغذية بمديرية الصحة بالغربية وهيئة الرقابة الإدارية والدكتورة أمل شمس الدين مديرة الإدارة الصحية والدكتور أشرف أرز مدير قسم الأغذية والصحة المهنية بالإدارة لإحكام الرقابة على المنشآت الغذائية، والتأكد من سلامة الغذاء المقدم للمواطنين.

الجريدة الرسمية