Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صور ضحايا "لقمة العيش" في اللنش الغارق ببورسعيد

محافظات 151139167_4011959278849232_1922301010283968356_n
صورة الضحايا

زيزي إبراهيم

حالة من الحزن تسيطر على أهالي بورسعيد بسبب شهداء "لقمة العيش" الذين ابتلعهم البحر أول أمس لسوء الأحوال الجوية وارتفاع أمواج البحر.

وتعود أحداث الواقعة لغرق لنش أحد التوكيلات الملاحية الذي انقلب بغاطس البحر المتوسط أمام سواحل بورسعيد وعلى متنه 5 أشخاص. 



وتنشر "فيتو" صور الخمسة أشخاص الذين ابتلعتهم أمواج البحر ومازالت جثث بعضهم داخله. 

وكان "لنش إبراهيم رجب"، خرج مساء أمس الاول، لأداء إحدى الخدمات التابعة لأحد التوكيلات الملاحية، وذلك بتوصيل طرود إلى سفينة بغاطس البحر المتوسط، وعليه شخصين من التوكيل الملاحي وهما: "محمود السيد، وماهر جابر"، و2 من البحارة وهما: "صلاح، ومحمد الخنيني"، وسائق اللنش ويدعى "رجب صبح"، وذلك لتوصيل طرود إلى إحدى السفن، إلا أن اللنش انقلب بهم وغرق بسبب سوء الأحوال الجوية.

واستقبلت مشرحة مستشفى السلام بورسعيد جثة محمد السيد محمود الخنيني، 37 عامًا، والذي يعمل بمركب توكيلات البحري و مقيم بيت الزلط عماره 36.  

وتواصل فرق البحث بمحافظة بورسعيد، جهودها، اليوم الخميس، للبحث عن باقي ضحايا واقعة غرق اللنش والذين لم يتم انتشال جثثهم حتى الان.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أعلنت تفاصيل الطقس والظواهر الجوية المتوقع حدوثها خلال هذه الأيام، حيث تشهد القاهرة نشاط رياح وأمطارًا من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق المتفرقة.

وتوقعت هيئة الأرصاد سقوط أمطار رعدية مصحوبة بالبرد على مطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية.

جدير بالذكر أن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  أعلن حالة الطوارئ واستمرار عمل غرفة عمليات طوال الـ24 ساعة خلال فترة موجة التقلبات الجوية.

كما أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، توجيهاته لجميع رؤساء الأحياء بالتواجد والعمل على مدار اليوم لسحب وكسح مياه الأمطار من شوارع المحافظة لعدم تراكمها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements