رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صاحب محل هدايا بالأقصر يضع كمامات على دباديب عيد الحب لتوعية المواطنين | صور

اكسسوارات وهدايا
اكسسوارات وهدايا عيد الحب
قدم صاحب محل اكسسوارات وهدايا في مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، فكرة جديدة تمكن من خلالها من لفت انتباه المارة والزبائن الوافدين إليه لشراء هدايا عيد الحب وتساعد في التوعية بإجراءات مواجهة فيروس كورونا عن طريق وضع كمامات على دباديب عيد الحب. 






وأوضح أسامة عبد الموجود صاحب محل إكسسوارات وهدايا، أنه قام بوضع كمامات على "وجوه" الدباديب التي يستخدمها لعرض تشكيلاته من هدايا عيد الحب، بهدف توعية المواطنين، في زمن فيروس كورونا. 

وحول فكرته يقول "أسامه عبد الموجود" إنه عندما رأى الدولة تناشد المواطنين بضرورة الحذر وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى، فكر في المساعدة بشكل جديد، يسهل معه إيصال المعلومة للمواطنين. 





وتابع "أنا ملبس دباديب عيد الحب في المحل كمامات وقائية، ومن وقتها والناس بتدخل تسأل ليه عملت كده وبفضل أنصح فيهم بقى إنهم لازم يلبسوا كمامات علشان يحموا نفسهم من الإصابة بفيروس كورونا".

وفي سياق منفصل شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، برئاسة إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، حملة مكبرة، شملت المرور على مواقف السيارات وشوارع المدينة، للتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية حرصاً على سلامة المواطنين، وذلك برفقة عبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، ومختار عبد المنعم مدير الإشغالات، والعقيد طاهر الفخراني رئيس وحدة مرور إسنا، والنقيب صبري خزام وكيل الوحدة . 

وخلال الحملة تم ضبط 20 مواطنا بدون كمامة، وطلب المواطنين التصالح الفوري وتم تحرير المحضر ودفع قيمة الغرامة 50 جنيه، وذلك في إطار مواجهة مخالفات الإجراءات الوقائية المتبعة لمكافحة فيروس كورونا .

وشدد رئيس المركز  على مدير المواقف والسائقين بعدم السماح  للمواطنين باستقلال السيارات أو دخول المواقف دون إرتداء الكمامة الواقية  حفاظا على سلامتهم حيث ستحصل غرامة فورية للمخالفين وقيمتها 50 جنيهًا، وفى حالة الامتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فوراً للنيابة.

ويأتي ذلك في أطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المراكز والمدن.
Advertisements
الجريدة الرسمية