رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صاحب أزمة "بن شرقي" يكشف سر الزج باللاعب فى امتحان حقوق سوهاج | فيديو

للدكتور أحمد عبدالموجود
للدكتور أحمد عبدالموجود الميرى

حصلت "فيتو" على  فيديو للدكتور أحمد عبد الموجود الميرى عضو هيئة التدريس بجامعة أسيوط والمنتدب بكلية الحقوق جامعة سوهاج وهو يوضح على حسابه الخاص فيس بوك سبب وضع سؤال فى الامتحان عن لاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقى فى مادة القانون الدولى للفرقة الرابعة كلية الحقوق بسوهاج، ويزعم وفاته بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بمصر.




وفاة أشرف بن شرقي

وقرر الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج إنهاء ندب الدكتور الجامعى من التدريس فى كلية الحقوق بسوهاج وإحالته للتحقيق إلى جامعة أسيوط.

وشدد على الاحترام والتقدير للنادى الزمالك ولاعبيه وجمهوره العظيم، مثله كسائر الأندية وجماهيرها، مؤكدًا أن الجامعة تقدر نادي الزمالك ولاعبه أشرف بن شرقي وأسرته، وإدراج اسمه فى امتحان القانون الدولي للفرقة الرابعة كان مفاجئا للجميع، إذ لا يطلع أحد على الامتحان الذي يضعه أستاذ المادة، لافتا إلى أن واضع الامتحان منتدب من جامعة أسيوط وتم وقف ندبه.


نادى الزمالك

يذكر أن طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق تفاجئوا عند دخولهم امتحان مادة القانون الدولى بأستاذ المادة يفترض فى سؤاله الأول من الامتحان وفاة اللاعب المغربى ومهاجم نادى الزمالك أشرف بن شرقى بفيروس "كورونا المستجد" أثناء تواجده بمصر.

كما افترض واضع الامتحان ظهور مشاكل بين زوجة اللاعب الغير مصرية وأولاده من جهة، وبين شقيق له مصرى الجنسية افترض أيضا أنه يقيم بمركز جهينة بسوهاج، واشتدت المشاكل بين الطرفين على تركة اللاعب الضخمة التى تركها بعد وفاته، وعلى إثرها تم رفع دعاوى قضائية من الزوجة أمام إحدى المحاكم المصرية.

وطلب واضع الامتحان من الطلاب الإجابة على أسئلة وضعها فى هذا الخصوص فى إطار دراستهم للقانون الدولى.


أشرف بن شرقى

ونشر الطلاب صورة من الامتحان على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مما أثار غضب واستياء جماهير نادى الزمالك على صفحاتهم، ونشروا اسم الدكتور واضع الامتحان وصورته، مع بوستات وتعليقات غاضبة تطالب إدارة النادى بسرعة مقاضاته.

واتهمت جماهير نادى الزمالك واضع الامتحان بأنه أهلاوى يكره بن شرقى، مطالبين إدارة النادى واللاعب نفسه برفع دعاوى قضائية ضد أستاذ المادة .

Advertisements
الجريدة الرسمية