رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شهادات تقدير وجوائز مالية.. محافظ أسوان يكرم أوائل الدبلومات الفنية | صور

محافظ أسوان يكرم
محافظ أسوان يكرم أوائل الدبلومات الفنية
استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بمكتبه الطالبتين ندى حربى حسن، ونوال عرفة عبد العال بمدرسة أبو الفضل سرور "تخصص سكرتارية طبية"، واللتين حصلتا على المركز الأول والأول مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع درجات ٦٩٢ درجة، فى نتائج الدبلومات الفنية للمدارس الثانوية التجارية للتعليم والتدريب المزدوج لتكريمهما عقب تفوقهما وحصولهما على هذه المراكز المتقدمة على مستوى محافظات الجمهورية.



حضور التكريم
وقد حضر التكريم الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، بجانب أسرتى الطالبتين.


وقام اللواء أشرف عطية بتسليم شهادات تقدير وجوائز مالية قيمة لكل من الطالبتين، وذلك تقديراً لتفوقهما العلمى والدراسى ورفعهما اسم أسوان عالياً وسط الأوائل على مستوى الجمهورية.


تفوق الطالبتين
 قال اللواء أشرف عطية إن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطالبتين وأسرتيهما الفرحة بهذا التفوق الذى لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة لجهود مكثفة لكافة عناصر المنظومة التعليمية على مدار العام الدراسي، ولأولياء الأمور باعتبارهم الركيزة الأساسية لرعاية أبنائهم وبذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لهم لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية المختلفة ليصبحوا فى طليعة أبناء وطنهم الذي يسعون للنهوض به.

تكريم المحافظ
فيما أعربت الطالبتان ندى ونوال عن سعادتهما بتكريم محافظ أسوان لهما وحرصه على استقبالهما فور إعلان نتيجة الدبلومات الفنية؛ مما يعكس الجانب الإنساني والأبوي، وليعطى لهم ذلك دفعة كبيرة وحافزاً لمواصلة مشوارهم التعليمى والتفوق في المراحل التعليمية القادمة.

التهنئة للطالبتين
وكان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قدم التهنئة للطالبتين أمس الثلاثاء، فور إعلان النتيجة بعد أعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، متمنياً لهم تحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية المختلفة ليصبحوا فى طليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية
وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد أمس الثلاثاء، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢.









Advertisements
الجريدة الرسمية