Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شمال سيناء تكشف حقيقة تصريحات المحافظ حول استقبال الجرحى الفلسطينيين

محافظات 950
اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

احمد عبد الخالق

أكد المكتب الإعلامي لمحافظة شمال سيناء  عدم إدلاء اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء بأي تصريحات بخصوص استعداد مستشفيات شمال سيناء لاستقبال الجرحى الفلسطينيين من قطاع غزة للعلاج في مستشفيات شمال سيناء.


كما شدد المكتب الإعلامي على عدم إدلاء الدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، بأي تصريحات في هذا الإطار ، لافتًا إلي أن ما تم تداوله في هذا الإطار غير صحيح.


وأشار المكتب الإعلامي ، إلي أن التصريحات الرسمية التي تصدر عن المسئولين في محافظة شمال سيناء ، يتم نشرها علي الموقع الرسمي للمحافظة أو عن طريق المتحدث الرسمي للمحافظة ، مطالبًا وسائل الإعلام بتوخي الدقة فيما يتم نشره علي لسان المسئولين التنفيذيين في محافظة شمال سيناء.


وكانت وسائل إعلام أكدت علي أن مستشفيات المحافظة جاهزة لاستقبال أي من الحالات القادمة من قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي ، وهو ما نفاه مكتب الإعلام بديوان عام المحافظة ، مشيرًا إلي رفع درجة الاستعداد في القطاع الصحي خلال عيد الفطر المبارك، ولا علاقة له بقطاع غزة.


يذكر ان محافظة شمال سيناء اعلنت فى بيان انه تيسيرا على المواطنين ، ونظراً لتوقيت صلاة العيد فى الساعة الخامسة والربع صباحاً فقد تم التنسيق على بدء التحركات للمواطنين والسيارات على الطرق المختلفة ( غدا ) اعتبارا من الساعة الرابعة والنصف صباجا .. على أن يتم الالتزام بتوقيتات فتح وغلق المساجد طبقا للتعليمات الصادرة من وزارة الأوقاف .


وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على التنسيق مع الجهات المعنية والموافقة على بدء تحركات المواطنين والسيارات على مستوى المحافظة ( غدا ) اعتبارا من الساعة الرابعة والنصف صباحا ، وذلك حتى يتمكن المواطنون من آداء صلاة عيد الفطر المبارك .


وأعلن المحافظ عن تهنئته لأهالى وأبناء المحافظة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك وكذا تقدمه باسم القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وذلك بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك .. متمنيا تحقيق التقدم والرقي والازدهار لمصرنا الغالية فى ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتظل مصر بصفة عامة ( وسيناء بصفة خاصة ) آمنة ومستقرة بفضل القيادة الرشيدة للرئيس وبفضل جهود قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية .


وتقدم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، ونائبة اللواء هشام الخولي، بالتهنئة إلي أبناء محافظة شمال سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة، بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.


وقال المحافظ، أننا تعاهدنا علي تحقيق التقدم والرقي والازدهار لمصرنا الغالية، في ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتظل مصر بصفة عامة وسيناء بصفة خاصة آمنة ومستقرة بفضل القيادة الرشيدة للرئيس، وبفضل جهود قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية.


بدوره أكد نائب المحافظ، أن عيد الفطر المبارك مختلف عن السنوات الماضية، حيث تشهد شمال سيناء أفتتاح عدد  من المشروعات في شتي القطاعات بمختف مدن المحافظة، بناء علي توجيهات فخامة الرئيس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements