رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"شرب الشرقية": مخالفات المواطنين تستنزف موارد الشركة وطاقتها | صور

شرب الشرقية: مخالفات
شرب الشرقية: مخالفات المواطنين تستنزف موارد الشركة وطاقتها

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والسعي دائماً إلى تلبية جميع متطلباتهم من خلال إيجاد حلول مُرضية لمشاكلهم.



وذلك وفقاً للوائح والقوانين للتخفيف عن كاهلهم وتقديم أفضل الخدمات لهم وخاصة خدمات مياه الشرب والصرف من خلال تقديم كوب مياه نظيف ومشروعات صرف صحي آمنه وسليمة حفاظا علي البيئة والصحة العامة للمواطنين.

اقرأ ايضا..ضبط مستلزمات طبية فاسدة وأدوية مؤثرة على الحالة النفسية بالشرقية | صور


وفي هذا الإطار أكد اللواء شريف فارس رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي أنه ايماناً بأهمية رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موارد الدولة ، وتطبيقاً لمبدأ العدالة في الحصول على كافه الخدمات بصوره قانونية.

تم تشكيل لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمركزي ديرب نجم ومشتول السوق للمرور والتفتيش علي المشتركين وتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض هروبًا من اتباع الإجراءات القانونية، أو لسرقة المياه، أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد المستحقات.

اقرأ ايضا.."كان بيشتم أمى وبيضربها".. .تفاصيل مقتل مسن على يد نجله بالشرقية


أسفرت عن تحرير 10 محاضر لمواطنين بمركز ومدينة ديرب نجم لمخالفتهم شروط التعاقد

اضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن جهود لجان التفتيش بحي السادات التابع لرئاسة مركز ومدينه مشتول السوق.

أسفرت جهود اللجان عن اكتشاف وصلات خلسة وعدم وجود عداد بمنزل أحد المواطنين وتحرير محضر مخالفة شروط التعاقد لاستغلال الوصلة المنزلية لأعمال تجارية.


كما أسفرت عن متابعة حالة العدادات بالمنطقة والتأكد من سلامة عملها ومطابقتها بقراءات الفواتير وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الممتنعين عن سداد المتأخرات.

ناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بضرورة التعاقد بشكل قانوني وسداد المتأخرات وعدم التجاوز وكذلك الإبلاغ حال وجود أي مخالفات عبر قنوات التواصل من خلال أرقام الخط الساخن مؤكدا أن تلك المخالفات تحَمِّل الشركة عبئاً ثقيلاً وتستنزف طاقتها ومواردها، وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم علي الخدمات.

Advertisements
الجريدة الرسمية