رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شباب الإسكندرية يوزعون 1200 وجبة إفطار بالإسكندرية |صور

توزيع وجبات على الصائمين
توزيع وجبات على الصائمين والمشردين في الإسكندرية
وزع عدد من شباب الإسكندرية وجبات الإفطار على الصائمين الذين افطروا في الطريق، وكذلك عدد من الوجبات علي المشردين بعده مناطق بطريق الكورنيش وشرق المدينة بالإضافة إلى التوعية من فيروس كورونا المستجد والإجراءات الاحترازية وكيفية العزل المنزلي في حال الإصابة بكورونا. 


توزيع الوجبات 

قال رامي يوسف، رئيس جمعية خليك إيجابي : انه 

في إطار تنفيذ مبادره شوارعنا أمان للعام التالي على التوالي والتي تقام تحت رعايه مديريه التضامن الاجتماعي بالاسكندرية، قام شباب نادي خليك ايجابي بتجهيز وتوزيع ٢٠٠٠ شنطه افطار طريق و٢٠٠ وجبه افطار للمشردين وأطفال الشوارع، ممع التوعية من فيروس كورونا المستجد. 





هدف المبادرة 

وأضاف رئيس جمعية خليك إيجابي ، أنه تهدف مبادره شوارعنا أمان هذا العام لعمل توعيه بكيفيه الحصول على كارنيه الخدمات المتكامله للتسهيل على ذوي الاحتياجات الخاصه وتعريف أماكن استخراج الكارنيه بالاسكندريه مع توزيع طعام الإفطار وبسكويت وعصير وتمر على الماره





توعية ممن كورونا 

وأوضح يسري، أنه بجانب هذا تم عمل توعيه عن طريق فلاير ارشادي عن اجرائات العزل المنزلي لفيروس كورونا، و شارك في التجهيز والتوزيع ٣٥ متطوع وعضو من الجمعيه.






توزيع الفوانيس 

وكان قد قام شباب جمعية خليك إيجابي بالإسكندرية،  في أول أيام رمضان، فوانيس وبلاليين على أطفال المناطق الشعبية لإدخال الفرحة والسرور عليهم بمناسبة الشهر الكريم. 







أطفال المناطق الشعبية 

قال رامي يوسف، رئيس الجمعية : انه للعام الخامس على التوالي نقوم بتوزيع هدايا فوانيس وبلاليين علي الأطفال بالمناطق الشعبية خاصة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وبلا عائل، لإدخال الفرحه والسرور عليهم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.  

Advertisements
الجريدة الرسمية