رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاب يقتل صديقه لخلافهما على محل سايبر في شبرا الخيمة


أقدم شاب على قتل صديقه وجاره، في العقد الثالث من العمر؛ بسبب الخلاف على تغيير نشاط محل من بلاى استيشن إلى "سايبر" بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للمقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، أنه وصل لمستشفى النيل للتأمين الصحى "محمد ش.ع."، 24 سنة، صاحب محل بلاى استيشن بناحية شارع النصر دائرة القسم، مصاب بجرح طعنى أسفل البطن مع تهتك بالأوعية الدموية.


وتم تحويل المصاب إلى مستشفى قصر العينى بالقاهرة، وتوفي متأثرا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وانتقل النقيب محمد أبو سريع معاون مباحث بقسم أول شبرا الخيمة إلى مكان الواقعة، وبسؤال شاهد الواقعة "محمد.إ.أ"، 25 سنة، حداد ومقيم بدائرة القسم أقّر أنه أثناء تواجده برفقة المجنى عليه و"صابر ع.ص." وشهرته "سامبو"، صاحب محل سايبر بجوار المحل الخاص بالمتوفى ومقيم بذات العنوان حدثت مشادة كلامية بينهما.

وتابع أن المشادة كانت بسبب رغبة المجني عليه في تغيير نشاط المحل من بلاي استيشن إلى محل سايبر، وتطورت المشاجرة فأخرج المجنى عليه مطواه للتعدى على سامبو، إلا أنه أخذها من يده وتعدى عليه بالضرب محدثا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربًا".

بسؤال والدة المجنى عليه "وفاء شبل"، 51 عاما، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، أيدت ذلك، فتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهم أن المجنى عليه تعدى عليه بالضرب محدثا إصابته بجرح قطعى بمقدمة الرأس، وآخر بمعصم اليد اليسرى، وإحداثه تلفيات بمحل السايبر خاصته، وكسر عددا من المقاعد وبعثرة محتوياته من أجهزة الكمبيوتر وقطع الوصلات الكهربائية.

تم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24712 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية