رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيدة حاولت الوصول لمحافظ الإسكندرية أثناء جولة: «المحافظ جبر بخطري» | فيديو

محرر فيتو مع ام محمد
محرر فيتو مع ام محمد
تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بحي العجمي غرب الإسكندرية، صورا وجزءا من بث مباشر لمحافظة الإسكندرية لسيدة تقوم بمحاولة الوصول لمحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف أثناء تواجده بطريق الإسكندرية مطروح لمتابعه استمرار رفع إشغالات سوق الهانوفيل، وألمح مستخدمو الفيس بوك إلي أن المحافظ لم يعرها اهتماما  أوأيا من النواب ومكاتبهم من الذين كانوا متواجدين خلال جولة المحافظ، وأن المحافظ لم يجبر بخاطرها او يستمع لها. 


أم محمد تروي 

"فيتو" التقت السيدة "أم محمد " صاحبة الواقعة في في الفيديو، والتي قالت : إن محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف توقف واستمع إلى مشكلتها، فور انتباهه لهاوسط الزحام الشديد من الباعة الجائلين الذين التفوا يشتكون له من أن إزالتهم جاءت بخراب عليهم.





وأكدت ام محمد، أن المحافظ استمع لها باهتمام شديد، ووجه رئيس الحي بحل مشكلتها والاهتمام بالأمر، وبالفعل توجهت للحي واستقلبها رئيس الحي السيد موسى باهتمام بالغ، وعمل على توجيه الموظفين لإنهاء الأزمة قبل نشر صورتها والفيديو على الفيس بوك أو حتى قبل توجه مكتب النائب رزق راغب ضيف الله إليها وعرض تقديم أي مساعدة لها. 

مشكلتها 

وأوضحت أن مشكلتها تتلخص في أن هناك ماسورة بالعقار الذي تقطن به بالمساكن ومنذ ٦ أشهر تتسبب لها فى أزمة لأنها فى الدور الأول العلوي، ولم تستطع أن تحل الأزمة مع جيرانها خاصة وأنها مساكن تتبع المحافظة.




رئيس حي العجمي 

من جانبه أكد السيد موسى، رئيس حي العجمي، أن السيده أم محمد، لاقت اهتماما كبيرا من المحافظ اللواء محمد الشريف، عندما أردت التحدث معه عن مشكلة الخاصة به، وأنه او المحافظ لم يراه او يسمعها في المرة الأولى بسبب الزحام الشديد حول المحافظ، وعندما تنبه لها توقف واستمع لها وأمر بحل مشكلتها، وبالفعل توجهت للحي وقمت باستقبالها في مكتبي والاستماع لمشكلتها.

وأضاف رئيس الحي، أنه رغم أن المشكلة خاصة بصيانة داخل العقار بمواسير الصرف وهو أمر يخص قاطنيه ولكننا تحركنا لحل المشكلة بناء على توجيه المحافظ ولم يتأخر احد. 
Advertisements
الجريدة الرسمية