رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سكرتير عام مطروح يتفقد خلو الشواطئ | صور

سكرتير عام مطروح
سكرتير عام مطروح يتفقد خلو الشواطئ
تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأحد تنفيذ كافة الإجراءات والقرارات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة خلال الإجازة الحالية لعيد القيامة وشم النسيم بكافة مدن ومراكز المحافظة مع التزام المواطنين بالإجراءات الوقائيةوالاحترازية والقرارات التي اخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.


المرور على المواقف
وقام اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح بالمرور على مشروع نقل الركاب لليوم الثانى لمتابعة سير العمل وسير مواعيد الاتوبيسات مع التاكد من ارتداء الكمامات قبل ركوب المواطنين.

اظهار أخبار متعلقة




المرور على الشواطئ
كما قام بالمرور على عدد من الشواطئ بمدينة مرسي مطروح والاطمئنان على خلوها من المواطنين تنفيذا لقرار إغلاق الشواطئ العامة والمتنزهات. وعدم وجود أي تجمعات للمواطنين حرصا على سلامتهم والتزاما بقرارات مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا.


إخلاء احد المناطق
وقام رجال الشرطة خلال الجولة بإخلاء أحد المناطق بكورنيش مرسى مطروح تواجد بها أسرة يقومون بالإستجمام بشواطئ مرسي مطروح تزامناً مع الطقس الحار الذي يضرب المحافظة.


وشهد عدد من شواطئ مرسي مطروح ظهر اليوم الأحد، خلوها من المواطنين وسط الالتزام بالقرارات والإجراءات الإحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا بإغلاق الشواطئ.


غلق الشواطئ والمنتزهات العامة
وكان أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار إغلاق جميع الشواطئ العامة والمتنزهات خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم.


متابعة الغلق
وشدد محافظ مطروح على متابعة رؤساء مركز المدن بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية مدى الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية في جميع المنشآت العامة والحكومية ووسائل المواصلات العامة مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والحكومية بجميع مدن المحافظة.


كما شدد على المرور الدوري من خلال اللجان المعنية على الفنادق والكافتيريا والمولات التجارية وغيرها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوقيع محاضر المخالفات والغرامات الفورية على المخالفين مع منع أى صور للتجمعات حرصًا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.


الالتزام بالإجراءات الاحترازية
وناشد المحافظ، جميع المواطنين بالتعاون في الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خاصة ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى حرصًا على سلامتهم، مع استمرار حملات التوعية والإرشادات بطرق الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
Advertisements
الجريدة الرسمية