رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سكرتير "الدقهلية" يلتقي ممثلى "التخطيط" لبحث تقديم الخدمات الكترونيا

جتماع سكرتير الدقهلية
جتماع سكرتير الدقهلية ببمثلي وزارة التخطيط
عقد اللواء عبد القادر النورى، السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، اجتماعا بلجنة الإشراف والمتابعة على المراكز التكنولوجية الحضارية بالمراكز والمدن والاحياء الخدمات نيابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لتيسير حصول المواطنين علي الخدمات الكترونيا من خلال بوابة المحليات عبر الانترنت.


حضر الاجتماع العميد ايهاب مصطفى، والعميد سامح زكريا والمهندس محمد أيمن  ممثلين عن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية و رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ميت غمر وحى شرق وحى غرب والسنبلاوين واجا وبلقاس، و أعضاء اللجنة باشراف المهندس ماهر ابو المجد مشرف عام المركز بالدقهلية.

إقرأ أيضا: تنفيذا لمبادرة حياة كريمة.. البدء في العمل بقرى شربين بالدقهلية الأسبوع المقبل

و خلال اللقاء تم استعراض ومناقشة كافة المقترحات والاجراءات التنفيذية التى تستهدف تيسير حصول المواطنين على خدمات المحليات بصورة حضارية لائقة سريعة وتفعيل عمل اللجنة المشرفة على التشغيل للمراكز التكنولوجية نطاق المحافظة والتعامل الفورى مع اية معوقات وازالتها من اجل صالح المواطنين.


وإستعرض السكرتير العام خطوات ومراحل تقديم الخدمة بما يحقق السهولة والسرعة، مشيرا إلى أن كافة خدمات المحافظة يتم تقديمها إلكترونيا في مكان واحد للتيسير على المواطنين.


و أشار السكرتير العام أن  اللقاء يأتي في إطار تطوير اداء تقديم خدمات حكومية متميزة لتحقيق رضا المواطنين بصورة متميزة وعاجلة و بهدف استعراض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير الخدمات الحكومية والأعمال الفنية المتعلقة باتاحة خدمات المواطنين من خلال البوابة الإلكترونية. 


يذكر أن من المقرر ان يتم تفقد عدد من  المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة للاطمئنان على حسن أداء الخدمة ومتابعة سير الإجراءات وآليات تنفيذ الخدمة للمواطنين وسرعة الأداء. 


ومن جانبه قال المشرف العام على مشروع المحليات إن هناك تنسيق كامل بين الوزارة والمراكز التكنولوجية بالدقهلية في تقديم الدعم اللازم للكوادر البشرية والمادية موجها الشكر لمحافظ الدقهلية على جهوده الملموسة في مختلف القطاعات بالمحافظة وخاصة ما يتعلق بالمراكز التكنولوجية.

و فى ذات السسياق وجه محافظ الدقهلية  لمديري المراكز التكنولوجية وعددهم 21 بمراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة بالعمل على توفير كافة الخدمات من خلال مواقع إلكترونية بالتنسيق مع وزارة التخطيط لتواكب المرحلة القادمة والتي ستشهد تقديم كافة الخدمات أونلاين، مؤكدا على ضرورة ربط جميع الإدارات والقطاعات معا وتوحيد الاكواد بين المراكز التكنولوجية بالمحافظة ووزارة التخطيط.
Advertisements
الجريدة الرسمية