رئيس التحرير
عصام كامل

سعفان والمحافظ يسلمان 71 عقد عمل لذوي الهمم بالدقهلية | فيديو وصور

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة ومحافظ الدقهلية
 
شهد محمد سعفان وزير القوي العاملة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تسليم 71 عقد عمل لذوي الهمم والعزيمة بالمحافظة، ويلتقيان بالعمالة العائدة من الخارج لمساعدتهم في عمل مشروعات صغيرة.



استقبال وزير القوى العاملة 

واستقبل وزير القوى العاملة، محافظ الدقهلية وهيثم الضيخ نائب محافظ الدقهلية واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، وأحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية وطارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ بمحافظة الدقهلية ولفيف من القيادات التنفيذية.



 تسليم شجر زيتون 
وتضمنت الزيارة زرع وتسليم  1050 شجرة زيتون بالمحافظة ضمن مبادرة "هنجملها"، وتسليم  شهادات الدورات التدريبية بالوحدات المتنقلة والمراكز الثابتة.

ومن المقرر أن يكون في نهاية الزيارة تبادل الدروع  مع المحافظ على هامش تسليم وثيقة التأمين التكافلى للصيادين والعمالة غير المنتظمة.



محافظ الدقهلية 
وأكد محافظ الدقهلية أن الجميع يعمل من منطلق خدمة المواطن تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية، مشيرا إلى أن جميع المبادرات التي أطلقها رئيس الجمهورية تهدف إلى الاهتمام بالمواطن.


وزير القوى العاملة 

وأكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على اهتمام الدولة المصرية والقيادة السياسية بالعمالة بشكل عام والعمالة المنتظمة بشكل خاص، لافتا إلى أن المنح المُقدمة للعمالة غير المنتظمة هي البداية وليس النهاية، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة الحالية هناك حصر من أرض الواقع في العلمين الجديدة وتسجيل العاملين غير المنتظمين.

وشدد وزير القوي العاملة علي استهداف العمالة غير المنتظمة وتوفير لهم الأعمال في العواصم الجديدة، موضحًا أنه تم تسجيل 15 ألف مواطن من العمالة غير المنتظمة بالعاصمة الإدارية، كما أنه تم حصر وتسجيل 25 ألف عامل غير منتظم بالعلمين الجديدة.

وأوضح أن سيكون هناك قاعدة بيانات متكاملة للعمالة غير المنتظمة للوصول لهم بشكل أسرع، واستهدف الرعاية الاجتماعية لهم.
الجريدة الرسمية