رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سحب كثيفة تغطي سماء الإسكندرية | صور

سحب كثيفة تغطي سماء
سحب كثيفة تغطي سماء الإسكندرية
اكتست سماء الإسكندرية بسحب وغيوم، اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع تداعيات نوات  فصل الشتاء.


أمطار وصقيع
وسيطر سوء الأحوال الجوية على محافظة الإسكندرية مع موجة صقيع، مع الساعات الأولى من صباح اليوم، طبقا لما أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية بشأن توقعات سقوط أمطار. 

من جانبهم، كثف مسئولو المحافظة من تواجدهم بكافة الميادين لرفع أي تراكمات للمياه وتلبية كافة شكاوى المواطنين، بالتنسيق مع مسئولى الأحياء فى الدفع بسيارات الشفط والدمج وتسير الحركة المرورية ببعض التمركزات والنقط الساخنة وكورنيش البحر ومتابعة تداعيات نوة الشتاء على كافة مناطق المحافظة 

على الجانب الآخر، شدد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، على مسئولى هيئة الصرف الصحي بالمحافظة والأحياء بالتواجد الدائم بشوارع المحافظة ورفع أي تراكمات لمياه الأمطار بالطرق العامة والميادين. 

وفى سياق متصل استقبل  اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وبرفقته الدكتور أحمد معوض نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والمستشار رفعت عبد الوهاب مستشار رئيس الشركة للتعاون الدولي.  


حالة الطقس في القاهرة

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، شديد البرودة ليلا.

حالة الطقس في الإسكندرية

كما توقعت أن يسود طقس معتدلا نهارًا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

حالة الطقس بسيناء

أشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود دافئ على جنوب سيناء  نهارًا بارد ليلًا.

حالة الطقس بالصعيد

وتوقعت أيضا أن يسود طقس دافئا على شمال الصعيد، ودافئ على الجنوب نهارًا، بارد ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

الظواهر الجوية

- أمطار خفيفة على السواحل الشمالية على فترات متقطعة .
- شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، نشاط للرياح على السواحل الغربية.

Advertisements
الجريدة الرسمية