رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سائق يحاول إنقاذ شاب سقط في بالوعة صرف صحي بطنطا | فيديو

فيتو
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لسائق توك توك أثناء محاولته إنقاذ شاب سقط في بالوعة صرف صحي مكشوفة بشارع الجيش أمام معهد الفتيات التابع لحي أول المحلة الكبرى.


وظهر في الفيديو سائق "التوك توك" ويدعى محمد رضا المعجباني، مقيم بقرية الدواخلية، مركز المحلة، يلقي بحبل داخل بالوعة صرف صحي مكشوفة لإنقاذ شاب سقط بداخلها.

وأثار الفيديو غضب الأهالي مطالبين بتغطية جميع البالوعات المكشوفة لما تشكله من خطر على حياة المارة منعا لتكرار الحادث مرة أخرى.

شهدت محافظة الغربية حادثا مأساويا، حيث لقي طفل في الرابعة من عمره مصرعه، عقب سقوطه في بيارة صرف صحى بقرية كفر يعقوب التابعة لمدينة كفر الزيات.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بتلقيه بلاغًا من ""ايهاب حامد النجار" مقيم بكفر يعقوب دائرة المركز بسقوط نجله "أحمد" في بيارة صرف صحي أمام منزله أثناء لهوه ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة الطفل.

وجرى نقل الطفل لمستشفى كفر الزيات المركزي، وتبين من تقرير مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي عليه أن الطفل لا توجد به أي إصابات ظاهرية، سوى وجود زرقان بالشفاه والوفاة نتيجة أسفكسيا الغرق، إثر سقوط الطفل في بيارة الصرف الصحي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن جثة الطفل، لعدم وجود شبهة جنائية وعدم اتهام أهلية الطفل لأحد بالتسبب في وفاته. 
Advertisements
الجريدة الرسمية