الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

زيادة الإقبال على لجان انتخابات النواب بمرسي مطروح

محافظات Screenshot_14
إنتخابات مجلس النواب بمطروح

محمد بدر

تشهد لجان الانتخابات بمدينة مرسى مطروح ازدياد فى الإقبال على صناديق الاقتراع وازدياد المنافسة بين مرشحى مقعد الدائرة الأولى وذلك وسط مناشدات مؤيدى المرشحين عبر وسائل التواصل الاجتماعى للأقارب والمؤيدين بالمشاركة الفعالة.اضافة اعلان


 ولجأ مؤيدو مرشحى مجلس النواب بالدائرة الأولى ومقرها مدينة مرسى مطروح أو كما يطلق عليها الأهالي "الحفرة " إلى مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" للحشد ومناشدة المؤيدين بالمشاركة الإيجابية والدعم وكذا بالمدن المجاورة ممن أدلوا بأصواتهم بالدعم والمجيء إلى مرسى مطروح للتنظيم.

اظهار ألبوم ليست


 ورصدت غرف عمليات مرشحا مجلس النواب بالدائرة الأولى حشد متوسط من المواطنين حيث أظهر الحصر العددى الأولى بمشاركة قرابة 5٪ من إجمالى الناخبين حتى الساعة 3 عصرا.

 يذكر أن انتخابات الإعادة بمجلس النواب 2020 تجرى بمحافظة مطروح ضمن انتخابات الإعادة بمحافظات المرحلة الأولى يومى ٢٣ و٢٤ نوفمبر فى 139 مركزا انتخابيا وعدد 165 لجنة فرعية بإجمالى عدد الناخبين 301,763 ألف ناخب.
 
ويتنافس على مقعدى مجلس النواب لمحافظة مطروح 4 مرشحين لحزب مستقبل وطن مما أدى إلى الهدوء التام فى العملية الانتخابية واتجاه كل مرشح للقبلية ومؤيديه من العائلات وكبار القبائل.