رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زملاء شهيد قسم ثالث العريش يروون تفاصيل الحادث

صورة ارشيفية - قسم
صورة ارشيفية - قسم ثالث العريش

كشف أفراد شرطة من قسم ثالث العريش تفاصيل استهداف اثنين من زملائهم اليوم برصاص العناصر التكفيرية بالقرب من مقر قسم شرطة ثالث العريش.

وأكد بعض أفراد الشرطة أن زميليهم الشهيد سامي بسيوني والمصاب جمال السمان خرجا من قسم شرطة ثالث العريش اليوم بعد العصر ليستقلا سيارة أجرة إلى محل إقامتهما بمدينة العريش وتوجها إلى ميدان القصلي الذي يبعد عن قسم ثالث العريش قرابة 500 متر ليستقلا سيارة تاكسي إلا أن العناصر التكفيرية كانت في انتظارهما.

وشوهد ثلاثة عناصر تكفيرية يستقلون سيارة هيونداي فيرنا تاكسي يقتربون من أميني الشرطة وقام المسلح في المقعد الخلفي ملثما وأخرج سلاحا آليا من نافذة السيارة وأطلق عدة طلقات نارية على أميني الشرطة ولاذوا بالفرار.

وأضاف أفراد الشرطة أن السيارة التي نفذت الحادث هي نفس السيارة التي كان يستقلها الجناة الذين استهدفوا مساعد الشرطة أمام منزله بحي الكرامة  الإثنين الماضي وهي نفس السيارة ونفس الجناة الذين استهدفوا مساعد الشرطة أمام بنك القاهرة بالعريش يوم الثلاثاء.

وهي نفس السيارة ونفس الجناة الذين استهدفوا فردي الشرطة داخل منزلهما بحي المساعيد بالعريش حيث كانت السيارة تنتظر الجناة أسفل العقار الذي قتل فيه فردي شرطة منذ عدة أيام وهي نفس السيارة الفيرنا التاكسي التي استهدفت بعض المدنيين بشارع سد الوادي بمدينة العريش وقتلتهم بدعوي تعاونهم مع أجهزة الأمن.

وعقب مصدر أمني بالعريش قائلا إن العناصر التكفيرية تستخدم نفس سيارة التاكسي في تنفيذ الأعمال الإرهابية لكنهم يقومون بتغيير اللوحات المعدنية للسيارة في كل مرة ينفذون بها عمليات إرهابية ويرتدون أقنعة لإخفاء وجوههم أثناء تنفيذ الأعمال الإرهابية لكنهم ليسوا غرباء عن مدينة العريش ويعلمون مداخلها ومخارجها جيدا ويجيدون الكر والفر بشوارع العريش، ما يؤكد أن من بين العناصر المنفذة عناصر مقيمة بالعريش فيما تواصل القوات فك لغز هذه الخلية الخطيرة التي يطلق عليها الذئاب المنفردة التي لازالت أشباحا في نظر الأجهزة الأمنية حتى الآن.
Advertisements
الجريدة الرسمية