Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«زفة إلى السماء».. حكاية محمد وسالي غريقي موكب الزفاف بالشرقية | صور

محافظات 199860307_4237292132981357_1469028813389032808_n
موكب الزفاف الدامي بالشرقية

سامح المغازى

قصة حزينة عاشتها الشرقية الساعات الماضية بعد أن تحول حفل زفاف وحلم ارتداء الثوب الأبيض إلى كابوس، تلازمه ملابس الحداد السوداء.


مصرع العريس والعروس وشقيقتها

حيث لقي عروسان وشقيقة العروس مصرعهم غرقا عقب اختلال عجلة القيادة في يد قائدها وسقوط سيارة الزفة داخل أحد المصارف بقرية طحلة بردين التابعة لمركز الزقازيق، فيما نجت شقيقة العريس والسائق من الحادث.


وتحولت الوجوه الضاحكة إلى حزينة عابسة ممتزجة بالدموع، بعد أن شيع أهالى الشرقية جثمانى عريس وعروس وشقيقتها إلى مثواهم الأخير بمسقط رأسهم.




حفل زفاف يتحول لمأتم بالشرقية

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد تلقى بلاغا من مركز شرطة الزقازيق بانقلاب سيارة ملاكى بمصرف المشروع أمام عزبة صيام التابعة لطحلة بردين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكى أثناء زفة عروسين بمصرف المشروع، وتم انتشال جثمان العريس ويدعى "محمد السيد" (توفي شقيقه غرقا ايضا العام الماضي) والعروس "سالي رضا" وشقيقتها "نورا" بمعرفة الأهالى.

فيما تم انقاذ شقيقة العريس وتدعي "شاهندا" وقائد السيارة عن طريق الأهالي والمارة وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

مصرع عروسين بالشرقية

وتلقى مدير أمن الشرقية في وقت سابق إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق" منيا القمح - الزقازيق" ووجود وفيات.


وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي انحرفت عن الطريق نتيجة تصادم سيارة بها من الخلف وأسفر الحادث عن مصرع عروسين من قرية شبرا العنب دائرة مركز منيا القمح كان في طريقهما للكوافير.



تم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزي وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها.


حادث سير مروع

ولقي شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرون في حادث تصادم مروع منذ قليل بطريق عزبة حسنة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية في محافظة الشرقية.



وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار إخطارا بالحادث، وتبين وقوع حادث تصادم مروع بين عدد من السيارات إحداهما "ملاكى" وأخري محملة بكميات كبيرة من الفسيخ ودراجة نارية بطريق عزبة حسنة بدائرة مركز الابراهيمية.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين بكسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.



وهرعت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفي الابراهيمية المركزي وجثث المتوفين لمشرحة المستشفي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وشهد" طريق "ابوحماد - العاشر من رمضان" في وقت سابق حادث سير مروع في أول أيام شهر رمضان الكريم أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة خامس بطريق "أبوحماد - العاشر من رمضان" وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع أسرة كاملة

وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بوصول 4 أشخاص من أسرة واحدة وهم "كريم.م.ع"35 عاما وزوجته"إسراء"29 عاما وطفليهما جميعهم مقيمون العاشر من رمضان ولهم محل إقامة أخر بمركز ابوحماد للمستشفى جثث هامدة بالإضافة إلى إصابة شخص بجروح وكسور وكدمات من السيارة الأخري إثر تصادم مروع بين سيارة ملاكى وأخري نقل بطريق" ابوحماد- العاشر من رمضان" بالقرب من كوبري الشباب.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أنه أثناء توجه الأسرة مستقلين سيارة ملاكى لتناول وجبة الإفطار مع العائلة بقرية الملاك التابعة لمركز أبوحماد اصطدمت بهم سيارة نقل مما أدى لمصرعهم جميعا.

وتم نقل جثث المتوفين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

حوادث متفرقة بالشرقية

وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع  شخصين وإصابة 28 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.



وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول على الطريق الإقليمي بنطاق مدينة العاشر من رمضان بسبب الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements