رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

" رياح عاتية وأمطار غزيرة" موجة الصقيع تضرب بورسعيد l فيديو

جانب من الامطار ببورسعيد
جانب من الامطار ببورسعيد
تضرب الأمطار الغزيرة المصاحبة للرياح العاتية الشديدة محافظة بورسعيد بشكل متواصل دون توقف منذ صباح اليوم، وذلك خلال موجه الصقيع التي تضرب معظم أنحاء الجمهورية.


وترصد "فيتو" من شارع محمد على أهم الشوارع الرئيسية الكبرى بمحافظة بورسعيد هطول الأمطار دون توقف مما تسبب في عزوف غالبية المواطنين عن النزول للشوارع إلا  للضرورة القصوى .





وتستمر الان درجات الحرارة المنخفضة وموجات الصقيع المتواصلة وبالأخص بالقرب من منطقة شاطئ بورسعيد ، بجانب حركة  الأشجار على طول شوارع المحافظة والمنتشرة على الجانبين وذلك بسبب شدة الرياح.




وكان قد أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن عمل غرفة عمليات مستمرة طوال الـ24 ساعه طيلة فترة موجه التقلبات الهوائية تحسبا لأي شئ.




كما أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد توجيهاته لجميع رؤساء الأحياء بالتواجد والعمل على مدار اليوم لسحب وكسح مياه الأمطار من شوارع المحافظة لعدم تراكمها




وكانت قد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس الأربعاء والظواهر الجوية المتوقع حدوثها، حيث تشهد القاهرة نشاط رياح وأمطار من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق المتفرقة.




وتوقعت هيئة الأرصاد سقوط أمطار رعدية مصحوبة بالبرد على مطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفرالشيخ والبحيرة والدقهلية.




وتابعت الهيئة في بيانها الصحفي "تشهد مناطق الإسماعيلية والسويس والشرقية والمنوفية والفيوم وبنى سويف، أمطار خفيفة إلى متوسطة.

وأكدت الهيئة أنه يوجد نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على شمال وجنوب سيناء وجنوب الصعيد تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد.



Advertisements
الجريدة الرسمية