رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع ٤٢٧ إشغالا وتحرير ٨٦ مخالفة عدم ارتداء كمامة بالبحيرة

الوحدات المحلية بمدن
الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة
نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة حملات مرورية مكثفة بالتنسيق  مع الجهات المعنية تم خلالها رفع ٤٢٧ إشغالاً وتحرير ٨٦ مخالفة عدم ارتداء كمامه بالبحيرة.


وأصدر اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة تعليماته  بتكثيف الحملات اليومية علي  المقاهى والكافيهات والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية  المخالفة واستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية  مع التأكيد علي ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

وأسفرت الحملات عن تحرير ٧ محاضر لعدم ارتداء كمامات ومصادرة ٦ شيش ببدر ورفع ٣٧ حالة إشغال بمركز ومدينه رشيد.

كما تم رفع ١٦٩ حالةإشغال وتحرير ٧٩ غرامه لعدم ارتداء الكمامات بمركز ومدينة دمنهور و إزالة ٢٢١ مخالفة إشغال طريق وإخلاء عدد ٥ محلات تابعين للوحدة و تحرير ٤ محاضر إشغال طريق بكفر الدوار.

كما قامت إدارة الرقابة والمتابعة بمحافظة البحيرة  بالاشتراك مع كافة الجهات المعنية بتنفيذ حمله مكبرة بنطاق بمركزى دمنهور وحوش عيسى أسفرت  بالمرور على المنشآت الحكومية ومتابعة الانضباط الإداري بها تم إحالة 25 من العاملين بالوحده المحلية ووحدة صحة الأسرة ومكتب التموين والجمعية الزراعيه لقرية نديبة للتحقيق لترك العمل خلال مواعيد العمل الرسمية.

كما تم إحالة 9 من العاملين بالوحدة المحلية ومكتب تموين قرية أبو الشقاف والوحدة الصحية بالجنابهه للتحقيق لترك العمل خلال مواعيد العمل الرسمية.

بالإضافة إلى مصادرة عدد من الشيش بإجمالي ٢ من الكافتيريا المخالفة لتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد  كوفيد ١٩.

 وشدد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة علي ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الاسواق وتحقيق الانضباط الادارى مع اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين. 

كما شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، علي ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدى بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الادارى بها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين بكافة المدن والمراكز والقري التابعة لها. 

Advertisements
الجريدة الرسمية