رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع كفاءة وتنظيف شواطئ مطروح استعدادا لموسم الصيف |صور

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح
أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح عن مواصلة أعمال رفع كفاءة الشواطئ بتسوية وفرد وغربلة الرمال شواطئ مطروح العام والليدو والفيروز حتى باب البحر ضمن خطة المدينة لرفع كفاءة الكورنيش والشواطئ.



رفع كفاءة شواطئ مطروح


وأكد جاب الله على انه جاري استكمال رفع كفاءة شاطئ الفيروز والنخيل والبساتين وحتى نهاية الكورنيش الشرقي في إطار أعمال التطوير.

اظهار أخبار متعلقة






وأكد على مواصلة رفع كفاءة كورنيش المدينة والارصفة وبرجولات وبوابات الشواطئ بالإضافة إلى مراجعة كشافات أعمدة الإنارة على طول كورنيش المدينة حتى منطقة باب البحر.





متابعة تنظيف الشواطئ استعدادا للصيف


وأوضح رئيس المدينة بان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع يوميا آخر الاستعدادات ورفع كفاءة الكورنيش والشواطئ بالتزامن مع جهود المدينة في القضاء لمواجهة فيروس كورونا المستجد طبقا لتوجيهات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية.




وكان وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، نواب رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح والسكرتير العام المساعد، بضرورة العمل على تنظيف الشواطئ من آثار فصل الشتاء والرياح المتناثرة على عدد من المناطق.




رفع القمامة وتنظيف الشواطئ


وأكد محافظ مطروح، ضرورة العمل على رفع أكوام القمامة المتناثرة على جانب الشاطئ الناتجة عن تقلبات الطقس الخاصة بفصل الشتاء وذلك استعداداً لموسم الصيف القادم، حيث توقع استقبال المحافظة أعدادا كبيرة من المصطافين للاستجمام بشواطئ مرسى مطروح.





كورنيش مدينة مرسى مطروح


وفى السياق نفسه كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة كورنيش مدينة مرسى مطروح، حيث شهد المحافظ نماذج من أعمدة الإنارة الديكورية التى سيتم تركيبها على جانبى طريق الكورنيش واختيار النموذج الملائم.


كما تفقد محافظ مطروح أعمال رفع كفاءة وترميم بعض مناطق بمستويات الكورنيش وعمل سلالم الى الألسنة البحرية، مع مراجعة كافة أعمال الكهرباء والانارة و تركيب المظلات الديكورية الملائمة لطبيعة الكورنيش السياحي، مع الإسراع في إنهاء الأعمال وزيادة عدد العمال بالشركات المنفذة.


وشدد محافظ مطروح على منع إقامة أي اكشاك أو منشآت تحجب او تمنع رؤية البحر، حيث رافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال تفقده لكورنيش المدينة كلا من رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح والمهندس محمد الباهى الأمين وكيل وزارة الإسكان بمطروح وعدد من الإدارات والجهات المعنية.
Advertisements
الجريدة الرسمية