رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا الطحاوي أمينا عاما لنقابة المحامين بالمنيا

أرشيفية
أرشيفية
اسفرت اجتماع نقابة المحامين الفرعية في محافظة المنيا برئاسة علاء حسن نقيب المحافظة والذي عقد اليوم الأحد عن اختيار رضا الطحاوي أمينا عاما لنقابة المحافظة وحسن الشاذلي أمينا مساعدا لأمانة النقابة  كما تم اختيار عامر عليوة وكيلا اول وشعبان الشارونى وكيلا ثان لنقابة   المحافظة كما فاز بمقعد أمانة صندوق النقابة كلا من عمرو شادي صابر وشريف أبو بيه أمينا مساعدا للصندوق.


 وكانت  نقابة المحامين عقدت اجتماعها الأول بعد  الانتخابات التي أجريت يوم 7 فبراير الجاري برئاسة علاء حسن لمناقشة ميزانية النقابة  والعام المالي  المقبل   كما تم مناقشة   مشاكل المحامين  العامة والخاصة ومتابعة  ما تم إنجازه  خلال العام المالي الحالي.

 وقال رضا الطحاوى امين عام النقابة والمتحدث الاعلامى باسم النقابة  انه سيتم عقد اجتماع خلال الايام المقبلة لمناقشة اوضاع  مقرات النقابة بمراكز المحافظة وكيفية تطويرها وحل مشكلات المحامين ولجان القيد والعلاج ولجنة الدفاع عن المحامين.

 يشار الى ان انتخابات المحامين التى اجريت اسفرت عن فوز علاء حسن نقيبا لمحامين المنيا ورضا الطحوى عضوا عن محكمة سمالوط وعمرو شادى عن محكمة بندر المنيا وياسر زيدان عن محكمة مركز المنيا وحسين الشاذلى عن محكمة ديرمواس وشريف ابو بيه عن محكمة ابو قرقاص  وشعبان الشارونى عن محكمة مغاغة  وعامر عليوة  واخرين.
Advertisements
الجريدة الرسمية