Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رد فعل صادم من سفاح الجيزة بعد إحالة أوراقه للمفتي للمرة الثالثة

محافظات received_339833097410681
سفاح الجيزة بمحكمه جنايات الإسكندرية

خالد الأمير _ محمد علي

شهدت محاكمة سفاح الجيزة فى قضية قتل جديدة بالإسكندرية تفاصيل جديدة حيث أحالت فيها محكمة جنايات الإسكندرية أوراق القضية للمفتي للمرة الثالثة وحددت ٥ أبريل المقبل موعداً للنطق بالحكم، وخلال المحكمة تحدث المتهم قذافي فراج للرد على ادعاء النيابة. 

محاكمة سفاح الجيزة
 

ونفى المتهم قذافى فراج سفاح الجيزة ما نسب إليه في مرافعة النيابة العامة وقال نصا: "أنا مقتلتهاش خطيبها هو اللى قتلها ومسرقتش منها حاجة إزاي تبقى بتشتغل عندى واسرقها".

دفاع المتهم 

وقدم دفاع سفاح الجيزة مرافعة وقالت محامية المتهم " إنه تعرض لابتزاز من المجنى عليها وضغط شديد واختفت بعد ذلك ولم يعلم عنها شيئا".






جرائم سفاح الجيزة 

وعقب إعلان قرار المحكمة بإحالة أوراق سفاح الجيزة للمفتي للمرة الثالثة، بدا المتهم في ثبات انفعالي ولم يهتز أو يتحدث، كأنه غير مبال بالحكم الذي صدر عليه للمرة الثالثة في قضية قتل. 





قرار المحكمة 


وعقدت جلسة اليوم برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أيمن مصيلحي الصحن، وأحمد محمود عوض.

ووصل المتهم إلى قاعة المحكمة بمنطقة المنشية على كورنيش الإسكندرية، وجرى وضعه داخل قفص الاتهام، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة، واستمع هيئة المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة.

وكانت نيابة المنتزه ثان أجرت تحقيقات في القضية رقم 2340 لسنة 2020 قسم شرطة ثان المنتزه، مع المتهم  "قذافي .ف" 49 سنة، والملقب بـ"سفاح الجيزة"، وذلك في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة قبل 3 سنوات. 

واصطحب فريق من نيابة المنتزه المتهم بقتل 4 ضحايا "صديقه و3 سيدات"، إلى مخزن بشارع وهران بمنطقة العصافرة وسط حراسة مشددة، لتمثيل جريمة قتل إحدى ضحاياه ودفن جثته بالمخزن المشار إليه بالإسكندرية. 
 
ومثل المتهم أمام النيابة العامة جريمته وكيفية ارتكابها بعد استدراج الضحية إلى المخزن المشار إليه، والتخلص منها لكثرة مطالبتها له برد مبلغ 45 ألف جنيه كان أخذها منها بحجة تأثيث مسكن الزوجة بعدما وعدها بالزواج. 

واستخرجت قوات الأمن جثة الضحية من أرضية المخزن الذي كان يستأجره المتهم، وتبين أنها في وضع تحلل كامل "هيكل عظمي"، فيما تعرفت أسرة الفتاة على جثتها من خلال الملابس التي كانت ترتديها وقت اختفائها عام 2017. 

وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه – فور اكتمال التحقيقات - بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements