Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

راجي تاوضروس يطمئن على مصابي كورونا بعزل قنا العام | صور

محافظات 140381684_3715193951891420_2828638117732756788_n
راجي تاوضروس يطمئن على مصابي كورونا

هبه محمد عبدالحميد

تفقد الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشئون الصحية بقنا ليلا مستشفى قنا العام وذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى والتأكد من تقديم الخدمات الطبية المناسبة.

رافقه الدكتور محمد أبو الوفا مسئول مكافحة العدوى بمديرية الصحة والدكتور محمد الديب مدير المستشفى.


وخلال الزيارة تفقد تاوضروس قسم العزل بالمستشفى للاطمئنان على المرضى المصابين بفيروس كورونا والاستماع إلى متطلباتهم.

كما اطمئن على  تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتنفيذ بروتوكول العلاج الخاص بكورونا والإلتزام بتنفيذ قواعد مكافحة العدوى للمرضى والفريق الطبي بالمستشفي.


كما اطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومستلزمات مكافحة العدوى بالمستشفى، مؤكدا حرصه الشديد على التزام الفريق الطبي بذلك حماية ووقاية لهم.


كما تأكد من توافر الأكسجين بالمستشفى مشددا على المتابعة المستمرة أولا بأول لمخزون الأكسجين بالمستشفى.

وحفاظا على أرواح المرضى تم تحويل المقصرين والمتغيبين عن العمل بأقسام العزل إلى النيابة الإدارية.


وقدم خلال الزيارة الشكر للفريق الطبي من الأطباء والتمريض والفريق المعاون على دورهم وتفانيهم في أداء عملهم ليل نهار في سبيل خدمة المرضى بالمستشفى.

وفي سياق آخر تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا مستشفى قنا العام لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، رافقه خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تفقد محافظ قنا أقسام "الاستقبال- الجراحة والعظام – الأشعة – العظام – العمليات الجراحية – العناية المركزة للأطفال – الأطفال المبتسرين" الحضانات " – العزل من فيروس كورونا"، مؤكدا ضرورة التأكد من التزام الأطباء وأطقم التمريض بالاشتراطات الصحية وتوافر عوامل الأمن والسلامة والصحة المهنية وارتداء العاملين الكمامات الواقية من الأمراض.

واطمأن المحافظ خلال مروره على مستوى الخدمة المقدمة للمرضى مؤكدا ضرورة حصول المواطنين على خدمة طبية لائقة.

كما شدد بحسن معاملتهم وتلبية احتياجاتهم والعمل على راحتهم، لافتا إلى أن الدولة تعمل جاهدةً على الارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال إحلال وتجديد عدد من المستشفيات وكذلك تدعيم المستشفيات القائمة بعدد من الأجهزة الحديثة لخدمة المرضى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements