الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

رئيس مياه القيوبية يفتتح فرعاً جديدا للمعامل بكفر شكر

محافظات FB_IMG_1607679265082
رئيس مياه القيوبية يفتتح فرعاً جديدا للمعامل بكفر شكر

نهال دوام

افتتح المهندس مصطفى مجاهد  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فرع جديد لقطاع المعامل والجودة للشركة  بمدينه كفر شكر للوقوف علي جودة المياه المقدمة للمواطنين والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية اضافة اعلان


‎جاء ذلك بحضور الدكتور على رضوان رئيس قطاع المعامل والجودة والمهندس ابراهيم الوكيل مدير فرع كفر شكر والاستاذ منصور موسى مدير العلاقات العامة والعميد حسنى عبدالفتاح مدير الادارة العامه للامن .

وحرص المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة علي تفقد أقسام المعمل واستمع لشرح تفصيلي من الكيميائيين بالمعمل عن مكونات المعمل والذي تم إنشائه لخدمه اهالي مدينه ومركز كفر شكر، مؤكداً أنه تم تجهيز جميع المعامل الرئيسية والفرعية التابعة للشركة بأحدث الأجهزة للقيام بجميع التحاليل الكيميائية والفيزيائية والبكتريولوجية والبيولوجية وذلك لمراقبة ومتابعة جودة مياه الشرب بالمحطات والشبكات بنطاق الفرع.


وأكد مجاهد على ان شركة مياه القليوبية أولت اهتماما بالغاً بالمعامل لمراقبة جودة المياه المنتجة مع ضرورة الالتزام بمطابقتها للمواصفات القياسيه،يأتي ذلك في ظل الاهتمام الشديد من قبل الدولة بنوعية مياه الشرب .



 وشدد مجاهد  على ضرورة التنسيق بين معامل مديرية الصحة ومعامل الشركة والعمل كفريق واحد من أجل الصالح العام للتعرف علي نتائج العينات التي تفحص بمعامل شركة مياه الشرب حتى يتثنى اتخاذ الحلول الفورية لمعالجة أي مشكلة والوصول بها إلى المعايير القياسية العالمية وبخاصة التي حددتها منظمة الصحة العالمية وحرصا على إنتاج كوب ماء نظيف لما لذلك من مردود صحي للمواطن القليوبي.


واختتم اللقاء بالإعراب عن خالص شكره وتقديره للعاملين لما بذلوه من جهد مثمر وتعاون بناء لتقديم خدمة متميزه للمواطنين وقام سيادته بتكريم طاقم العمل متمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق لما هو قادم.